صور.. أسرة مسلسل " ابن الحلال " تحتفل بتصوير المشاهد الأولى
صور.. أسرة مسلسل " ابن الحلال " تحتفل بتصوير المشاهد الأولىصور.. أسرة مسلسل " ابن الحلال " تحتفل بتصوير المشاهد الأولى

صور.. أسرة مسلسل " ابن الحلال " تحتفل بتصوير المشاهد الأولى

احتفلت أسرة مسلسل " ابن الحلال " بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وقد بدأ الفنان محمد رمضان والفنانة مريهان حسين منذ الصباح الباكر في تصوير المشاهد الأولى من أحداث المسلسل داخل إحدى الشقق بمنطقة السادس من أكتوبر، فيما حضر المنتج صادق الصباح في الرابعة عصرا لكي يشارك أسرة المسلسل في الحفل الذي بدأ بذبح عجل وهى العادة التي يحرص عليها المنتج صادق الصبّاح مع بداية تصوير كل عمل من أعمال شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صبّاح إخوان".

فيما حضر باقي الفنانين المشاركين في بطولة المسلسل، حيث حضرت الفنانة وفاء عامر وريهام سعيد وفلك نور والمؤلف حسان دهشان والمخرج إبراهيم فخر، والتف الجميع حول" التورتة " لالتقاط صور الاحتفال.

هذا ومن المقرر أن يستمر الفنان محمد رمضان في تصوير بعض من مشاهد المسلسل لمده ثلاثة أيام في نفس الشقة التي بدأ فيها التصوير، وبعدها تنتقل أسرة " ابن الحلال" لاستئناف التصوير بإستديو " مصر " الذي يستمر التصوير بداخله لمدة عشرة أيام .

مسلسل " ابن الحلال " دراما اجتماعية مكونة من 30 حلقة، تتطرق للحياة ما بين عالم الأثرياء وعالم الفقراء، والظلم الذي يحول الإنسان من الطيبة المطلقة إلى الشر المطلق، العمل بطولة الفنان محمد رمضان، الفنانة وفاء عامر، هاله فاخر، محمود الجندي، أحمد فؤاد سليم، أحمد سعيد عبد الغني، ريهام سعيد، مريهان حسين سارة سلامة، نورهان، وآخرين.

المسلسل من تأليف الكاتب حسان دهشان وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صادق صبّاح" وشركة إيجل فيلم .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com