صور.. غادة عبد الرازق تتعرض لموقف محرج

النجمة المصرية تظهر بفستان مثير ومكشوف، يوضح الكثير من "التاتوهات" المنتشرة على جسدها، وظهرت أطول من أعضاء لجنة التحكيم خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلة في دراما 2013.

المصدر: القاهرة – (خاص) من نورا شلبي

تعرضت الفنانة المصرية ”غادة عبد الرازق“ لموقف محرج، خلال حفل اختتام مونديال الإذاعة والتليفزيون في نسختهالثانية، والذي فازت من خلاله بجائزة أفضل ممثلة متميزة في دراما 2013، من خلال مسلسلها ”حكاية حياة“، الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

وأثارت ”غادة“ ضحكات البعض وسخرية الآخرين في الحفل، خلال صعودها على خشبة المسرح لتسلم الجائزة، حيثظهرت بطول فارع، وظهرت أطول من أعضاء لجنة التحكيم، وهو ما دفع أحد أعضاء اللجنة لمداعبتها قائلا: ”إنتي طويلة كده ليه..إنتي بتحرجينا بالشكل ده“، وهو ما دفعها إلى الانحناء لتبدو مناسبة لطول أعضاء اللجنة.

و ظهرت غادة بفستان مثير ومكشوف، ووضح الكثير من التاتوهات المنتشرة على جسدها، وقالت غادة: ”إنها سعيدة بالجائزة، ولكن في الوقت نفسه حزينة بسبب الحوادث الإرهابية التي تشهدها مصر.“

وأوضحت غادة أن سبب ارتدائها اللون الأسود في الفترة الأخيرة، هو كثرة الحداد الذي يعيش فيه المصريون، متمنية ارتداء ملابس مبهجة وملونة مع بداية العام الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com