صور.. أكثر 6 شخصيات يكرهها الفرنسيون

مجلة "فويس/دريس" تعلن نتائج استطلاع الرأي الذي أجرته حول أكثر الشخصيات التي يكرهها الفرنسيون، الاستطلاع تم على الإنترنت خلال 29 و 31 أكتوبر، واستهدف 1000 مشارك فوق سن الخامسة عشرة.

المصدر: إرم- (خاص) من وداد الرنامي

على رأس قائمة المكروهين نبيلة بن عطية 62%، عارضة الأزياء الفرنسية من أصول مغاربية، وأخت العميد الحالي للمنتخب المغربي ”المهدي بن عطية“، والتي اشتهرت على المستوى الإعلامي في الفترة الأخيرة لظهورها الملفت في عدة في برامج ”تلفزيون الواقع“.

تليها في المرتبة الثانية ”زاهية ضهار“ 61% الفتاة التي اتهمت في قضية دعارة مع لاعبي المنتخب الفرنسي وهي بعد قاصر، وتعمل مصممة ملابس داخلية.

المرتبة الثالثة كانت من نصيب اللاعب ”فرانك ريبيري“ 53% وهو من بين المتهمين في قضية ”زاهية“ وأحد المرشحين الثلاثة لنيل الكرة الذهبية.

في حين احتل الرئيس الفرنسي ”فرانسوا هولوند المرتبة الرابعة ”47% و كانت المرتبة السادسة من نصيب الرئيس الفرنسي السابق ”نيكولا ساركوزي“ 37%.

في حين جاءت ”فاليري تريرويلير“ صديقة ”ساركوزي“ السابقة في المرتبة الخامسة 42% من المستجوبين، وزوجته الحالية ”كارلا بروني“ في المرتبة الحادية عشر بـ 27%.

احتل عدد من مذيعي التلفزيون المشهورين مراتب مهمة في ”التوب 20“ للمكروهين من الشعب الفرنسي، كما أن عددا من الفنانين المعروفين بتصريحاتهم الكثيرة أو الجريئة أخذوا نصيبهم من الكره. مثل الممثل ”الان دولون“ الذي تربع على الصف السابع بنسبة 32%، و ”جيرار دو بارديو“ تاسعا بـ 29%، الكوميدي المغربي/الفرنسي ”جمال دبوز“ جاء في المرتبة 13 26% فيما احتل لاعب التنس و المغني “ يانيك نوا“ المرتبة 16 بنسبة 19%.

من المتناقضات أن الاسمين الأخيرين مذكورين في لائحة الشخصيات المحببة لدى الفرنسيين التي ينشرها ”لوجورنال دو ديمانش“ مرتين في السنة، والتي يتوجها المغني ”جون جاك غولدمان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com