مدحت العدل مذيع لأول مرة في "أنت حر"
مدحت العدل مذيع لأول مرة في "أنت حر"مدحت العدل مذيع لأول مرة في "أنت حر"

مدحت العدل مذيع لأول مرة في "أنت حر"

يستعد الكاتب والسينارست مدحت العدل لخوض تجربته الأولى كمذيع تليفزيوني ، من خلال تقديم برنامج جديد بعنوان "أنت حر" على قناة cbc two ، التى ستنطلق غدا الآحد .



وقال مدحت العدل في بيان أصدره أمس : البرنامج سيذاع على الهواء مباشرة ثلاثة أيام فى الأسبوع، هي الخميس والجمعة والسبت ، وخلال حلقاته سيتم البحث فى الظواهر الدينية المرتبطة بالمجتمع ، والتى تسببت فى وصول مصر حاليا إلى مرحله متدنية فى الفكر والثقافة، مثل نسج أفكار للشباب بأن تحية العلم والنشيد الوطنى حرام، ويتطرق البرنامج إلى هذه الظواهر دون الدخول فى مجال الفقه والتفسير ، فالبرنامج ليس له صلة بالدين، وإنما يبحث عن الظواهر الغريبة في المجتمع المصري، والتي كادت أن تتسبب فى حدوث حرب أهلية فى الشوارع وداخل الاسرة المصرية الواحدة.


وأشار العدل إلى أنه سيشاركه في البرنامج علماء من الأزهر, وأن دوره سيكون مجرد رجل يلقى حجر فى البحيرة الراكدة , ويحاول فتح مجال للنقاش وهذا نابع من اسم البرنامج ''أنت حر'' .

وأضاف : البرنامج يحاول إيجاد طريقة تنويرية للناس, وشرح مبسط بأن الدين له علمائه وشيوخه "ومش أى حد يطلع على الفضائيات يتكلم عن الدين" , و نحن نرى الجميع ينساقون ورائهم بدون علم أو دراسة .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com