هيا الشعيبي تقرر شراء شقة في الرياض.. وتصفها بـ“هوليوود العرب“ – إرم نيوز‬‎

هيا الشعيبي تقرر شراء شقة في الرياض.. وتصفها بـ“هوليوود العرب“

هيا الشعيبي تقرر شراء شقة في الرياض.. وتصفها بـ“هوليوود العرب“

المصدر: محمد إسماعيل - إرم نيوز

كشفت الممثلة الكويتية، هيا الشعيبي، عن نيتها شراء شقة في العاصمة السعودية الرياض.

وبررت الممثلة الكويتية سبب إقدامها على تلك الخطوة بأن العاصمة السعودية ستصبح ”هوليوود العرب“ بحلول عام 2022.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو بثته عبر حسابها بموقع ”سناب شات“: ”قاعدة أدور على شقة وقررت أشتري شقة في الرياض.. الرياض ستصير هوليوود العرب في 2022؛ هو دا اللي قاعدة أشوفه.. اللي يصير في الرياض مو شوية.. يعطيكم العافية جميعًا“.

 

View this post on Instagram

 

هيا الشعيبي قررت أشتري شقة في الرياض (الرياض 2022 بتصير هوليوود العرب) #هيا_الشعيبي #الرياض #هوليوود #أخبار_العالم #أخبار_النجوم #أخبار_المشاهير #مشاهير_العرب #أخبار_الكويت #أخبار_الفن #أخبار #أخبار_الخليج #أخبار_نجوم_أتراك #أخبار_منوعة #شهرة#سوشل_ميديا #مشاهير_الخليج #نجوم_الفن #نجوم_بلا_حدود #مشاهير_الفن #فنانين #فنانات #مشاهير #نجوم #نجومية #أكسبلورر #كومنت#لايك #منشن #متابعين

A post shared by منوعات انستجرام (@insta_videos_mix) on

وتتواجد هيا الشعيبي في الرياض بعد أن بدأت شركة ”إيغل فيلمز“ لمالكها المنتج اللبناني جمال سنان، بالتعاون مع شركة “ All Over“ لمالكها خالد الرفاعي، بإنتاج ”سباعية“ بعنوان ”بركات“ للممثلة الكويتية، من تأليف علياء الكاظمي، إخراج علي الشويفعي.

ويتم تنفيذ العمل حاليًّا في الرياض، وهو من بطولة مجموعة من النجوم الخليجيين، منهم بالإضافة لهيا الشعيبي: بشير غنيم، مرزوق الغامدي، جنات الرهبيني، أغادير السعيد، شيرين الرفاعي، ريم السويدي وغيرهم.

و“بركات“ هو عمل درامي كوميدي اجتماعي من 7 حلقات، يقدم في كل حلقة قصة منفصلة، لكن متصلة بخط القصة العام المليء بالأحداث الكوميدية والتصاعدية المشوقة.

كما شاركت هيا الشعيبي في الرياض بعروض المسرحية الكويتية الكوميدية ”عودة ريا وسكينة“، والتي يشاركها في بطولتها داود حسين، وخالد البريكي، وثامر الشعيبي، وعبدالله الحمادين ونورهان طالب، وإلهام الفضالة، وعبد الرحمن فهد، والمسرحية من تأليف الفنانة هيا الشعيبي وإخراج ثامر الشعيبي.

وكانت الممثلة الكويتية أطلت أخيرًا بشكل جديد بعد أن خضعت لبضع عمليات تجميل في وجهها، لإزالة الزوائد الدهنية في منطقة الخدين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com