بالفيديو.. رامي عياش يثير إعجاب جمهوره بموقف إنساني في مطار بيروت
بالفيديو.. رامي عياش يثير إعجاب جمهوره بموقف إنساني في مطار بيروتبالفيديو.. رامي عياش يثير إعجاب جمهوره بموقف إنساني في مطار بيروت

بالفيديو.. رامي عياش يثير إعجاب جمهوره بموقف إنساني في مطار بيروت

قدم الفنان اللبناني رامي عياش، الإسعافات الأولية لإمرأة سقطت مغشيًا عليها بمطار بيروت، قبيل سفره، ما أثار إعجاب جمهوره على مواقع التاوصل الاجتماعي.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عياش خلال أدائه لهذا الموقف الإنساني، حيث ظهر في الفيديو وهو يحاول إسعاف السيدة التي فقدت الوعي بصالة مطار بيروت.

وقال الفنان عياش مخاطبًا أحد رجال الأمن: "ساعدوني بدي مياه أو أي إشي" لكي يستطيع إسعاف السيدة.

وعلّق عبر حسابه الشخصي على "تويتر" على الفيديو قائلًا: "‏موضوع عفوي جداااا وتلقائي وهيدا أقل واجب، اعتبرتها أمي أو أي إنسانة قريبة.. كيف ما بساعدها ووقعت قدامي..  تخيّل بعض العقول المريضة بتقول لشو ساعدتها لتشتهر ؟؟!! خلصت الدنيا"!!

وكان الفنان اللبناني رامي عياش أثار الجدل عندما طالب الرئيس اللبناني ميشيل عون، بالسماح للفنانين وباقي الفئات المختلفة بالتطوع في الجيش لحماية البلاد.

وكتب عياش عبر حسابه بـ"تويتر"، تغريدة قال فيها: "أنا جاهز للنداء والقسم، أطلب من رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع، أن يسمحوا لأيٍ كان بالتطوع وإن كانوا فنانين، ممثلين، أو غيرهم، لم لا؟!".

وتابع "إذا لم نحمِ وطننا وأرضنا وعرضنا بأرواحنا لماذا عيشتنا؟!".

يُذكر أن رامي عياش طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "سكاكر السكر"، على طريقة الفيديو كليب عبر قناته بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، بمشاركة الفنانة فيفي عبده.

وكان الفنان عياش قد أحيا الاحتفالية الضخمة التي أقيمت بمناسبة الذكرى المائة والخمسين لافتتاح قناة السويس وأوتيل ماريوت القاهرة في قصر عمر الخيام الأثري، وقدم باقة من أعماله بحضور كبار الشخصيات المصرية إضافة إلى دبلوماسيين ورؤساء أعمال وفنانين من مصر ومختلف الدول الأوروبية والعربية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com