فندق من وحي خيال ”فيسبوك“ (صور)

فندق من وحي خيال ”فيسبوك“ (صور)

المصدر: إرم - من محمود صبري

لا داعي للاكتفاء بأماكن التزلج على الجليد، فالفندق الفرنسي الحديث للغاية ”Val Thorens Sensations“، في منطقة جبال الألب بفرنسا، سيغير قواعد اللعبة عن طريق كماليات استثنائية وتصميم حديث بلمسات اسكندنافية، بما في ذلك البارات وحنفيات البيرة في كل طابق، وجاكوزي خارجي، وحائط تسلق في اللوبي، وكل ذلك في منطقة السير من دهاليز التزلج.

صمم الموقع من وحي خيال رواد الـ“فيسبوك“، بواسطة ”Crowd Sourcing“ وهي تقنية جديدة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، تهدف إلى معرفة ما يرغب به الزوار المحتملون في فندقهم الجديد، حيث تمت دعوة رواد فندق ”Club med“ المحليين للتصويت وتحديد كيف يريدون شكل الفندق الجديد، والذي يشمل 384 غرفة.

ونتيجة لذلك، تأثر شكل وتصميم الموقع من التعليقات التي تلقاها من الزوار المحتملين، بدءاً من اختيار ألوان السجادات، وانتهاء بالقرار حول المنشآت الرياضية بالمكان، حيث خرج الفندق يلبي توقعات ورغبات الجمهور.

الفندق مصمم بطريقة فريدة، تجعل الزائر يحتاج ربع ساعة مشي فقط للوصول من أحد جوانب الغرف إلى الجانب الآخر، حيث تم تصميم غرف النوم ناحية اتجاه الشمس، وتضم أسرة كبيرة ومناطق جلوس فاخرة.

كما يشمل الفندق مطاعم فاخرة، ويعد الطعام باقة من أكبر الشيفات الذين يعدون مختلف الأكلات.

ويوفر الفندق أيضاً دروساً لتزحلق على الجليد خاصة من معلمين متخصصين دون أي مدفوعات إضافية، سوى ثمن استئجار معدات التزلج، والتي تكلف نحو 150 جنيهاً إسترلينياً.

تكلفة الغرفة ليوم واحد تبدأ من 1147 جنيهاً إسترلينياً، وتشمل دخول كافة منشآت الفندق، والانتقال لمواقع التزحلق، والحصول على دروس التزحلق، والطعام والشراب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com