فندق غريب يتيح للنزلاء الاستحمام بين الحيوانات المفترسة (فيديو وصور)
فندق غريب يتيح للنزلاء الاستحمام بين الحيوانات المفترسة (فيديو وصور)فندق غريب يتيح للنزلاء الاستحمام بين الحيوانات المفترسة (فيديو وصور)

فندق غريب يتيح للنزلاء الاستحمام بين الحيوانات المفترسة (فيديو وصور)

تضم مدينة كنت، جنوب شرق إنجلترا نزلًا فريدًا من نوعه يحمل اسم Lion Lodge تم بناؤه وسط حديقة سفاري بفندق من فئة الخمس نجوم يُسمى Port Lympne Hotel and Reserve.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذا النزل ينقل تجربة الاستجمام إلى مستوى آخر خيالي بعيد عن الواقع، فبدلًا من الاستحمام مع البط المطاطي يتيح لك هذا النزل الاستحمام والنوم والطبخ في وسط حديقة السفاري مع وجود الحيوانات المفترسة مثل الأسود حولك.

ويأتي تصميم المبنى على هيئة غرف مع مدفأة مفتوحة كبيرة وحمامات إسكندنافية في الهواء الطلق مع نظام تدفئة أخرى على منصات خشبية منعزلة.

ويوفر الجناح الرئيسي الكبير إطلالة بشكل مباشر على أسود معروفة في ذلك المكان باسم أدراس وأودريكا وأشبالها الثلاثة وسلم ملتف للوصول إلى الطابق الثاني الذي يحتوي على سريرين لشخصين.

ومن اللافت للنظر في هذا النزل فور دخوله، ثُريا بطول 6 أقدام والعديد من الحدائق الخاصة.

ويحاط النزل بالكامل بنوافذ مصنوعة من الزجاج القوي بحيث تكون على مقربة من الحيوانات المفترسة الموجودة في الغابة ولكن مع توفير الحماية اللازمة من خلال هذا الزجاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com