ريم نصري تكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها أصالة

ريم نصري تكشف حقيقة خلافها مع شقيقتها أصالة

المصدر: القاهرة- من شيرين الجمال

أعربت الفنانة ريم نصري، الشقيقة الصغرى للفنانة أصالة، عن انزاعجها من الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام، حول توتر العلاقة بينها وبين شقيقتها، مؤكدة أن الكثير من هذه الأخبار كاذبة ومحرفة.

وكتبت ريم عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك ”أعزائي وأخواتي وأصدقائي والأحبة لقد سئمت من التعبيرات التي يخترعها الصحافة والعناوين الرنانة التي تختزل كل ما أقول بكلمتين مخترعة من لقاء طويل عريض بعملو يختزل بكلمتين عن شقيقتي أصالة سئمت من وضعي في هذه الخانة سئمت كوني شقيقتها وهي شقيقتي.

وتابعت ”ما عدت أرضى للحظة من بعد الآن باستغلال البعض لأسمها لغايات تخصهم وتجرحني ما عدت عارفة أعمل لقاء ولا أعتذر إذا برفض بيقولو متكبرة وإذا بقبل لازم يكون الحديث كلو عن أصالة بحكي أني زعلانة بيكتبو أصالة متجبرة خليني قلكن شي أنا بحب أصالة بس زعلانة منها ..كتير بحب أمي ومشتأتلا متل أي ولد بيشتاق لعيلتو وأمو، في خلاف بوجهات النظر مع عائلتي ”.

وأضافت : ”بس اسمحولي أعرب عن أسفي وعدم الرضا لأي مسبة بتجي لأصالة بسببي الها وجهات نظر وأخدت رأي مالي رضيانه عنو ولكن نحنا السوريين ما اتعودنا انسب بكلام جارح وأبناء الأصل سوف يعودون إلى حضن الوطن مهما طال هذا الزمن ”.

وأختتمت ريم حديثها :“سئمت اللقاءات الصفحية ولن أجري لقاءات صحفية من بعد اليوم ولن يكون تواصلي معكم إلا من خلال صفحتي هذه أحب وأحترم وأعتبره قدوتي وسيدي الدكتور الرئيس فارس العرب الدكتور بشار حافظ الأسد لكم محبتي ومودتي وإخلاصي ووفائي حتى الرمق الأخير وولائي لسوريتي ولرئيسي لن يتبدل ولن يزول يوما“.

وسبق وأن تناقلت وسائل الإعلام أنباء تفيد بهجوم ريم نصري على شقيقتها أصالة، ووصفتها بالشخصية الديكتاتورية التي تحرم أشقاءها من رؤية والدتهم، وأنها سبب وفاة أخيهم ”أيهم“.

وكانت الفنانة السورية أصالة، أعلنت أنها ترفض الرد على تصريحات شقيقتها المطربة ريم نصري، التي شنت عليها هجوما عنيفا في أحد حواراتها الصحافية، حيث كشفت عن قيام أصالة بمحاولات عدة لمنعها من الغناء ، فضلا عن اتهامها بتسببها في توتر العلاقات بينها وبين والدتها، نظرا لسيطرة أصالة على قلب وعقل والدتهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com