جيهان عبد العظيم: أظهر مع ”مذنبون أبرياء“ برمضان

جيهان عبد العظيم: أظهر مع ”مذنبون أبرياء“ برمضان

المصدر: إرم- دمشق

كشفت الممثلة السورية جيهان عبد العظيم عن أن ظهورها في الموسم الدرامي المُقبل سيقتصر على مسلسل ”مذنبون أبرياء“، للمخرج أحمد سويداني، والذي تُقدم فيه دور طبيبة.

وقالت جيهان في تصريحات، إنها قرأت مؤخراً عدة سيناريوهات، ليستقر اختيارها أخيراً على مسلسل واحد هو ”مذنبون أبرياء“، (تأليف عبد المجيد سليمان العنزي، وسيناريو وحوار باسل خليل)، والذي تُشارك في بطولته إلى جانب عدد من الفنانين، ومنهم ميسون أبو أسعد، وجيني إسبر، ورنا الأبيض، ومحمد حداقي، وخالد القيش، وعلي كريّم، وباسل خليل، وعلا باشا، وآخرون.

وقالت الممثلة السورية: إن العمل يُناقش قضية المخدرات ويتحدث تفصيلياً عن الموزعين الصغار اللذين لهم اتصال بالشباب أكثر من الموزعين الكبار.

وقالت عن دورها في العمل،: ”أُجسد دور طبيبة تتآمر مع صاحب المستشفى التي تعمل بها لتوصيل بعض المواد من المستشفى إلى أحد الموزعين الصغار، ثم تدور بينهما قصة حب وينتهي دورها في هذا العمل بمقتلها“.

وأضافت: ”عندما قرأت العمل وجدته مختلفاً عما قدمته من قبل، إضافةً لوجود فريق عمل مميز وعناصر أخرى كثيرة جذبتني لقبوله“.

وتابعت عن جمال الشكل وأهميته في العمل الفني واستغلاله من قبل البعض لصالح الشهرة،: ”أنا شخصياً لم أسعَ على الإطلاق لاستغلال الجمال للنجاح في مجال التمثيل، مع أنني لو قمت بذلك منذ سنوات وقبلت بأداء بعض الأدوار، أعتقد أنني كنت سأصل للنجاح بسرعة، ولكنني رفضت ذلك وفضلت احترام نفسي وجمهوري من أجل تقديم فن راقي والابتعاد عن الابتذال“.

وأشارت عن مشوارها الفني وتطورها في التمثيل وتقييم النجاح، إلى أنها سعيدة جداً بما حققته في مشوارها وعملها حتى الآن، وأي فنان سيقوم بخطوات فاشلة، ولكنها مؤمنة بأن النجاح يأت بعد الفشل وأتمنى وأطمح لتحقيق المزيد من النجاح والانتشار عربياً.

وأوضحت عن تصريحها السابق برفضها دخول السينما من خلال فيلم سينمائي يُلزمها بارتداء ”المايوه“، أنها أدلت بهذا التصريح منذ سنواتٍ طويلة إذ أن أول فيلم سينمائي عُرِضَ عليها وقتها، كان يتضمن مشهداً يجب أن ترتدي فيه ”المايوه“، فرفضت ذلك، وظلت تعمل في الدراما بعيداً عن السينما، إلا أنها مع تجديد تأكيدها على رفض تقديم ما يخدش الحياء، أوضحت أنها لا تمانع دخول السينما إن وجدت السيناريو المميّز الذي يظهرها بشكلٍ محترم دون ابتذال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com