الحوثيون يختطفون قياديا في ”الإصلاح“ وناشطاً بصنعاء

صنعاء – اختطف مسلحون حوثيون، اليوم الأربعاء، قيادياً في حزب التجمع اليمني للإصلاح (محسوب على تيار الإخوان)، وناشطاً شبابياً في العاصمة صنعاء، بحسب مصادر حقوقية. وقالت المصادر، إن مسلحين حوثيين، اختطفوا ”فتح القدسي“، مسؤول الدائرة 14 في حزب الإصلاح، من أمام منزله بمديرية التحرير في صنعاء قبل التوجه للمشاركة في مسيرة“، واقتادوه إلى منطقة مجهولة. […]

صنعاء – اختطف مسلحون حوثيون، اليوم الأربعاء، قيادياً في حزب التجمع اليمني للإصلاح (محسوب على تيار الإخوان)، وناشطاً شبابياً في العاصمة صنعاء، بحسب مصادر حقوقية.

وقالت المصادر، إن مسلحين حوثيين، اختطفوا ”فتح القدسي“، مسؤول الدائرة 14 في حزب الإصلاح، من أمام منزله بمديرية التحرير في صنعاء قبل التوجه للمشاركة في مسيرة“، واقتادوه إلى منطقة مجهولة.

وأضافت أن ”الحوثيين اختطفوا أيضاً الناشط عبده الحذيفي، أثناء استعداده للخروج في مظاهرة في ذكرى ثورة 11 فبراير الشبابية“.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، شهدت صنعاء ومدن أخرى، تظاهرات حاشدة، إحياء للذكرى الرابعة لـ“ثورة 11 فبراير“ التي أطاحت بنظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح في 2011 ، ورفضاً للإعلان الدستوري لجماعة الحوثيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com