هل تعمد محمد عبده إحراج إعلامي سعودي على الهواء؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

هل تعمد محمد عبده إحراج إعلامي سعودي على الهواء؟ (فيديو)

هل تعمد محمد عبده إحراج إعلامي سعودي على الهواء؟ (فيديو)

المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع الإعلامي السعودي بتال القوس، بمواطنه الفنان محمد عبده، الذي ظهر منشغلًا بالعود، دون الإنصات لترحيب المذيع أو الرد على تحيته؛ ما تسبب في موقف محرج للإعلامي.

View this post on Instagram

تجاهل الفنان محمد عبده ترحيب المذيع بتال القوس به على الهواء مباشرة أثناء بث لقاء ليلة تكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن. حيث قدم بتال القوس فنان العرب قائلاً في حديثه للأمير بدر عبد المحسن ومحمد عبده: "مسيرة طويلة أيضًا جمعت الأمير بدر وفنان العرب" ليقوم محمد عبده بالعزف مباشرة بدون توجيه أي رد لبتال القوس. ووصف مغردون الموقف بالطريف فيما انتقد آخرون فنان العرب ووصف موقفه بغير اللائق وعلقوا بتهكم: " لو أنه سارة دندراوي رد". #موقع_مزمز

A post shared by مزمز (@mzmzins) on

وتباينت آراء المغردين عبر منصات التواصل الاجتماعي بين تعمّد الفنان محمد عبده، عدم الرد على الإعلامي بتال القوس، وعدم تركيز فنان العرب دون أن يقصد إحراج المذيع، بينما رأى أغلب المغردين أن ”بتال“ لم يستطع توجيه أسئلة مناسبة لفنان ذي قيمة مثل محمد عبده، وذلك لكونه مذيعًا رياضيًّا، ليس معتادًا على استضافة النجوم.

ودخل رئيس هيئة الترفيه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، على الخط، قائلًا: ”اللي تشوفونه في التلفزيون 1% من الواقع.. الواقع خيااال.. تخيل.. يستاهل البدر.. بس بتال لو يفكنا من أسئلته الرياضية.. باقي يسأل البدر تحب ماجد ولا سامي“.

ودشّن مغردون على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، هاشتاغ #ليلة_بدر بن_عبدالمحسن، بالتزامن مع إقامة حفل تكريمي للأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، مساء أمس الثلاثاء، وذلك لإسهاماته في صناعة الفنّ وإثراء القصيدة المغناة منذ 50 عامًا إلى اليوم.

وشارك في ليلة بدر بن عبدالمحسن عدد من النجوم، على رأسهم محمد عبده، وطلال سلامة، أصيل أبو بكر، نوال الكويتية، عبادي الجوهر، راشد الفارس، وراشد الماجد.

ويُعد الأمير بدر، أحد الشعراء الذين ساهموا في وصول الأغنية السعودية إلى العالم العربي، كما يُعدّ هذا التكريم هو الثالث الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات ”موسم الرياض“ بعد تكريم الأمير عبدالرحمن بن مساعد والملحن سهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com