التلفزيون السعودي يبدأ أضخم برنامج مسابقات
التلفزيون السعودي يبدأ أضخم برنامج مسابقاتالتلفزيون السعودي يبدأ أضخم برنامج مسابقات

التلفزيون السعودي يبدأ أضخم برنامج مسابقات

دبي- أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن بدء تصوير برنامج "الاختيار"، الذي تصفه بأنه "أضخم برنامج للمسابقات في الشرق الأوسط".

وقالت الهيئة، في بيان اليوم الأربعاء، إن البرنامج سيعرض حصرياً على شاشة القناة الأولى في التلفزيون السعودي وقبيل عرض نسخته الأوروبية على التلفزيون السويسري.

وذكرت أنه تم اختيار استديوهات شبكة ( إم بي سي) في مدينة دبي للاستديوهات لتصوير البرنامج، والتي تتمتع بإمكانيات ضخمة تسمح بتصوير البرنامج.

ويشارك في كل حلقة اثنين من المتسابقين يتوجب عليهما الإجابة على سبعة أسئلة من مقدم البرنامج الإعلامي حسام الحارثي، للوصول للجائزة الكبرى والتي تبلغ قيمتها مائة ألف ريال سعودي لكل متسابق.

وقال وليد بن عبدالله الشلهوب، المشرف العام على الإعلان بالهيئة، ان البرنامج يقدم لأول مرة في الشرق الأوسط، ويعد من أكبر الإنتاجات التلفزيونية في المنطقة. وأضاف "يعمل التليفزيون السعودي على تقديم إنتاجات حصرية وضخمة تعمل على بلورة قيم ومهارات المجتمع المحلي".

من جانبه، قال سليمان الحمود، مدير عام القناة السعودية الأولى بالتلفزيون، أن برنامج "الاختيار" يدخل ضمن قائمة البرامج الجديدة التي تطلقها القناة خلال العام الجاري.

وقال:"تم اختيار هذا البرنامج ليحقق أعلى نسبة مشاهدة داخل المملكة وخارجها، ومن المتوقع أن يحقق هذه النسب خاصة وأن ظروف التصوير تجري في جو من الإثارة والتحدي والتشويق

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com