أحلام: فجر السعيد تعود إلى الكويت قريبًا – إرم نيوز‬‎

أحلام: فجر السعيد تعود إلى الكويت قريبًا

أحلام: فجر السعيد تعود إلى الكويت قريبًا

المصدر: أحمد عبدالفتاح - إرم نيوز

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن اقتراب عودة الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى بلادها بعد نجاح عمليتها الدقيقة التي أجرتها في الأمعاء بالعاصمة الفرنسية باريس.

View this post on Instagram

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام عن اقتراب عودة الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى بلادها بعد نجاح عمليتها الدقيقة التي أجرتها في الأمعاء بالعاصمة الفرنسية باريس. يذكر أن فجر السعيد أجرت عملية جراحية هي الرابعة والأخيرة لها خلال رحلة علاجها، وتكللت بالنجاح. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #الكويت #الإمارات #أحلام #احلام #ahlam #فجر_السعيد #فن #الوسط_الفني #مشاهير #أخبار_مشاهير #أغاني #مرض #عملية #تويتر #صور #ترند #جديد #لايك #تفاعل #news #kuwait #UAE #photos #trend

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووجهت أحلام رسالة لفجر السعيد عبر حسابها الشخصي على ”تويتر“ قائلة: ”‏بدأنا العد التنازلي الحمد لله كنتي في العناية تقولين لي أنا وين قلت لچ في باريس وشوفي برج إيڤل رديتي عليّ قلتي لي ما أبي برج إيڤل.. أبي أبراج الكويت.. وقريبًا راجعين الكويت وأنا بنفسي بوديچ تشوفين أبراج الكويت“.

جاءت رسالة أحلام ردًا على الصورة الموجعة التي نشرتها فجر وهي داخل الطائرة الطبية أثناء رحلة علاجها إلى باريس، حيث ظهرت في حالة غيبوبة تامة ووضع صحي متدهور وبجانبها الفنانة أحلام.

وعلّقت فجر على الصورة التي نشرتها عبر ”إنستغرام“ قائلةً: ”في لحظة غيبوبة لا أعلم ما يدور حولي وفي طائرة الإخلاء الطبي في طريقنا إلى باريس لنبدأ مرحلة العلاج“.

كما حرصت الإعلامية على توجيه رسالة شكر للفنانة أحلام، بعد مساندتها لها في رحلة علاجها الأخيرة التي خاضتها في باريس مؤخرًا، قائلةً: ”كانت يد أحلام تحن عليّ، حنان الأخت والصديقة الحبيبة لتطمئني بأنني سأعود كما كنت، شكرًا أحلام، يحيي العظام وهي رميم“.

يذكر أن فجر السعيد أجرت عملية جراحية هي الرابعة والأخيرة لها خلال رحلة علاجها، وتكللت بالنجاح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com