شمس: سعيدة بسجن محامي أحلام

شمس: سعيدة بسجن محامي أحلام

أعربت الفنانة الكويتية شمس، عن سعادتها، بالحكم على محامي النجمة الإماراتية أحلام، نايف عبيد الله اليوسف، بالسجن ثلاثة أشهر، وتغريمه عشرة آلاف ريال، وجلده 80 جلدة، على خلفية دعوى القذف والذم والتشهير التي رفعتها ضده.

وكان الخلاف دب بين شمس وأحلام، بعد أن ذكرت الأخيرة أن الفنانة الكويتية ”لا تنتمي لأي قبيلة في الكويت، وأنها باكستانية الجنسية، ولديها أدلة أنها كانت مسجونة في قضايا أخلاقية“، وهو ما أغضب شمس، التي فوجئت بسب المحامي نايف اليوسف لها، ووصفها بألفاظ خادشة، ونشر صوراً مفبركة لها، ما جعلها تقدم بلاغاً رسمياً ضده.

وقالت شمس عبر حسابها الشخصي على ”تويتر“: ”تم اليوم وبحمد الله إلقاء القبض على المدعو نايف اليوسف، محامي أحلام، وإيداعه بالسجن بعد هروبه لفترة من المملكة السعودية، وتنفيذ حكم الجلد بحقه، وذلك لجريمة السب والقذف بحقي“.

وأضافت: ”بشكر وزارة الداخلية ووزارة العدل في المملكة العربية السعودية، المحامي نايف سيسجن لمدة ثلاث أشهر، ونطالب المحكمة بزيادة المدة لقضايا أخرى سترفع قريباً عليه، هذا وسيكون مصير كل شتام وقاذف لخلق الله في أي مكان، اشتكوا ولا تترددون، والمظلوم ربي ما يخليه، وراح تأخذون حقكم مرة ثانية، شكراً للمملكة“.

ونشرت الفنانة الكويتية بيانا صادرا عن وزارة الداخلية أيضا، يفيد بإلقاء القبض على نايف في مطار الرياض، قادماً من دبي، وعلقت على البيان قائلة: ”هذا أمر إلقاء القبض عليه في مطار الرياض، شكراً لكل اللي ساهموا بتنفيذ القانون، شكراً مرة أخرى لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، بقيادة محمد بن نايف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com