ماجد المصري مدير أعمال لفنانات في“علاقات خاصة“

ماجد المصري مدير أعمال لفنانات في“علاقات خاصة“

المصدر: القاهرة - من صلاح أبوشنب

كشف الفنان ماجد المصري، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية، أنه يواصل تصوير مسلسله الجديد ”علاقات خاصة“ في لبنان كاشفاً عن دوره قائلاً: أقوم بدور ”جور روماني“، وهو مدير أعمال لبعض الفنانات، ويدور بينهم العديد من الأحداث حيث يصنعهم ويشهرهم ويسرد المسلسل تفاصيل هذا الصعود.

وأوضح موجهاً كلامه للجمهور قائلاً: أقول لجمهوري انتظروني في فيلم سينمائي مهم جداً، على الساحة سيناقش موضوعات هامة، وستعرفون التفاصيل في وقتها المناسب، فور انتهاء تصوير ”علاقات خاصة“.

مسلسل ”علاقات خاصة“، هو مسلسل لبناني من كتابة نور شيشكلي، ورشا شربتجي، وإنتاج زياد شويري منتج لبناني ويضم ممثلين من سوريا منهم باسم ياخور، ومن مصر أحمد زاهر، والمسلسل يتم تصويره في لبنان.

ماجد المصري، أعرب عن سعادته ببدء عرض مسلسل ”عيون القلب“ قائلاً: هذا المسلسل يمثل لي حالة خاصة، حيث يدور في إطار اجتماعي ورسالته هي الأهم بالنسبة لي، حيث توصل أن أقرب الناس إليك يكذب عليك ليصل إلى ما يريد، وسأقابل العديد من المشاكل والأحداث وأترككم للتشويق.

مسلسل ”عيون القلب“ كتبه فداء الشندويلي وينتجه صادق الصباح، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة رانيا يوسف وماجد المصري، ودينا فؤاد، ولطفي لبيب، وغيرهم من الفنانيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com