يزن السيد يأمل الزواج بأيّة فتاة ترضى به

يزن السيد يأمل الزواج بأيّة فتاة ترضى به

المصدر: دمشق - من ربى الحايك

يواصل الفنان السوري يزن السيد تصوير دوره في مسلسل ”فارس وخمس عوانس“ في العاصمة السورية دمشق. والعمل فكرة وقصة رنا الحلاق و تأليف أحمد سلامة وإخراج فادي سليم وإنتاج شركة ”إي بي سي“.

وأوضح السيد في تصريح خاص لشبكة إرم الإخبارية أنه يؤدي في العمل أحد أدوار البطولة حيث يلعب شخصية ”حازم“ شقيق الفتيات العوانس الوحيد، اللّواتي يتصفن بجمالهن وثرائهن ويعيش معهنّ مفارقة كبيرة بين أنهن يرفضن الكثير من الرجال ممن يتقدمون لخطبتهن بينما يكون ”حازم“ في العمل مستعدا للقبول بأية فتاة ترضى به ليتزوج بها.

كذلك أوضح السيد أنه مستمر بتصوير دوره في مسلسل ”بانتظار الياسمين“ مع المخرج سمير حسين مبيناً أنه يؤدي في العمل شخصية عامل في مطعم يعيش ضمن هاجس دائم وحالة خوف شديدة من أن يتم فصله من عمله. مضيفاً أن سياق الشخصية وتطورها مع الأحداث جميل وممتع.

من جانب آخر وفي إطار تحضيراته للموسم الدرامي المقبل أنهى السيد تصوير دوره في مسلسل “ في ظروف غامضة“ للكاتب فادي قوشقجي والمخرج المثنى صبح كاشفاً لإرم أنه يؤدي شخصية أستاذ في الجامعة وهو رجل وصولي يسعى وراء مصلحته الشخصية على حساب الآخرين، يرتبط بابنة عميد الكلية بهدف السفر والحصول على بعثة وبعد وفاة والدها يأخذ خطوات باتجاه الابتعاد عنها بعد أن انتهت مصلحته معها، مبيناً أنه شخصية مركبة ومتطورة مع الأحداث.

مضيفاً أنه سيحلّ أيضاً ضمن مشاركة في مسلسل ”داماسكو“ سيناريو وحوار عثمان جحا وإخراج سامي الجنادي. وكان قد أنهى تصوير دوره في إحدى خماسيات صرخة روح 3.

وحول تعدد أدواره في الموسم الواحد والخوف من الوقوع في فخ التكرار أوضح السيد أن موضوع الشخصيات مرهون بما يقدمه المخرج أو الشركة المنتجة للفنان ويقع على عاتقه بالنهاية القبول بالأدوار أو رفضها حسب قناعاته وخياراته. مشيراً أنه يسعى قدر الإمكان إلى القبول بأدوار وشخصيات مختلفة ومتنوعة ليكون أقرب إلى الجمهور وإلى تقديم عمق إيجابي ومتنوع ضمن الشخصيات التي يؤديها.

و الفنان يزن السيد معروف بأنه رياضي ولاعب كرة قدم قبل دخوله عالم التمثيل اعترف لإرم بتقصيره في الجانب الرياضي بعد أن أخذ الفن الكثير من وقته. مؤكداً أن الرياضة تبقى عشقه الكبير حيث يسعى إليها مع أول فرصة سانحة بممارستها أو متابعة بطولاتها. ومضيفاً أن الرياضة والفن وجهان لعملة واحدة بحسب تعبيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة