”لاب توب“ لكل مدعو على حفل خطوبة في غزة

”لاب توب“ لكل مدعو على حفل خطوبة في غزة

المصدر: إرم - مي زيادة

دفعه نطاق عمل خطيبته للخروج عن المألوف وتصميم بطاقات دعوة لخطوبته تحاكي تخصصها الجامعي وشكل جهاز الحاسوب الخاص بها ”اللاب توب“.

خالد شبير (29عامًا) من مدينة غزة، رأى أن يصمم بطاقات الدعوة لحفل خطوبته على شكل أجهزة ”لاب توب“ كخطوة جديدة تكسر الروتين في بطاقات الزفاف التقليدية.

الشاب شبير والذي يعمل مصمم جرافيك قال لـ ”إرم“، إن ”الفكرة أساسها استبعاد كل النماذج التي يستخدمها الناس لدعوة اصدقائهم لحفل خطوبتهم أو زواجهم“.

وتابع حديثه، أن الأمر الآخر وراء التصميم هو ”دعوة تحاكي تخصص خطيبتي ”علا “ في الجامعة، واختصاصي يؤهلني لتجسيم وتشكيل بطاقة خطوبتنا بأي شكل نختاره“.

ويشير شبير إلى أن تخصص خطيبته ”علا“ هو هندسة حاسوب، وبالتالي وجد أن أكثر عنصر يحاكي هذا التخصص وقابل للتطبيق على شكل بطاقة دعوة هو جهاز ”اللاب توب“، ويقول: ”اخترت شكلاً يحاكي ”اللابتوب“ الخاص بها من نوع ”HP ”، وبالمصادفة هو أيضاً يشبه ”اللاب توب“ الخاص بي، ولذلك قررت أن يكون شكل البطاقة تشبه جهاز الحاسوب المحمول وأضفت عليه مجموعة عناصر “ ذكية “ يعرفها الناس التقنيين أكثر مثل ”Bar Code + QR Code“.

كما ألحق شبير في مكان الشارات التي تبين نوع المعالج ونوع الجهاز إشارة منع للتصوير، وبجانبها سرير طفل للدلالة على عدم اصطحاب الأطفال لحضور الحفل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة