رندة مرعشلي تلوح بالقضاء بعد اتهامها بالدعارة

رندة مرعشلي تلوح بالقضاء بعد اتهامها بالدعارة

المصدر: إرم ـ من ربى الحايك

أصدر المكتب القانوني للفنانة السورية رندة مرعشلي بياناً طالب فيه مجلة ”الجرس“ اللبنانية التي ترأس تحريرها الإعلامية نضال الأحمدية بتصحيح الخطأ الذي ارتكبته والذي يسيء إلى الفنانة مرعشلي بعد نشرها صورة للفنانة مرفقة بعنوان ”الفنانة السورية متهمة بالدعارة“ دون خبر توضيحي عن أن مرعشلي تؤدي دور مروّجة دعارة في مسلسل ”داماسكو“.

وجاء في بيان المكتب القانوني أنه من واجب المجلة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت فيها الصورة مع عبارة أنها متهمة بالدعارة أن توضح أن الفنانة متهمة بالدعارة ضمن مسلسل تؤدي فيه دوراً وليس كتابة المنشور وتركه مفتوحاً دون أي تفاصيل أخرى.

وأضاف المكتب القانوني في البيان أن منشور المجلة لم يكترث بأن المسلسل في مراحل إنتاجه الأولى وبالتالي لم يسمع به الكثيرون ما حقق لدى ناشرو المنشور الخبطة الصحفية التي كانت ترجوها وتتمناها خاصة عندما توالت التعليقات والمشاركات بكثافة، وبدأ الناس يتناولون موكلته مرعشلي المشهود بأخلاقها وسمعتها الطيبة.

ونوّه البيان الذي أعده المحامي علام حماد الوكيل القانوني لمرعشلي بضرورة أن تقوم المجلة وعبر الوسائل التي نشرت فيها ما يسيء إلى موكلته بنشر الرد انطلاقاً من حسن النوايا كسبيل وحيد للحلّ موضحاً أن المكتب القانوني سيتخذ إجراءاته القانونية في حال عدم توضيح الالتباس الحاصل من خلال نشر التصحيح قبل الوصول إلى القضاء.

ومن جانب آخر رفضت الفنانة مرعشلي الإدلاء بأي تصريح حول الموضوع بانتظار مبادرة مجلة الجرس بتصحيح الخطأ الذي أساء لها.

يشار إلى أن رندة مرعشلي تؤدي في مسلسل ”داماسكو“ شخصية ”كارول“ وهي سيّدة جميلة تعمل في تجارة الرقيق الأبيض تحت غطاء عروض الأزياء وتُلاحق من قبل قسم مكافحة الدعارة وينتهي بها الأمر إلى الإيقاع بها وبشبكتها من قبل الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com