نجوم الفن العربي ينعون الكساسبة ويعزون الأردن

نجوم الفن العربي ينعون الكساسبة ويعزون الأردن

المصدر: شبكة إرم الإخبارية- من دمشق

نعى عدد من نجوم الفن العربي الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أقدم تنظيم ”داعش“ الإرهابي على إعدامه حرقاً، أمس الأول، وقدموا تعازيهم لأهل الشهيد وللأردن.

قالت الفنانة الإماراتية أحلام في نعيها: ”إذا كان معاذ الكساسبة احترق مره فأنتم يا داعش ويا إخوان الشياطين ستحترقون إلى الأبد في جهنم.. ويارب ناركم كانت برداً وسلاماً عليه كما إبراهيم.. حتى النمل حرام حرقه فما بالكم إنسان مسلم أيها الدواعش الحقراء لعنة الله عليكم لقد أردتم إهانة معاذ لكن ربي أكرمه بالشهادة“.

وتوعدت أحلام داعش بالانتقام، بقولها: ”اللهم روعهم ورد كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرهم فقد أجمعت قبائل الأردن، والقبائل الأردنية تطلب الثأر من داعش، يا ويلكم أيها الخنازير الدواعشية من صقور الأردن إذا غضبت“.

وأعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها، بسبب حادث حرق الكساسبة، مؤكدة أن ذلك التنظيم يجب التصدي له بكل قوة.

وكتبت إليسا عبر حسابها الخاص على ”فيس بوك“: ”أشعر بالحزن البالغ والأسى مما تعرض له الطيار الأردني الشجاع معاذ الكساسبة .. إنه بطل حقيقي وشجاع لاستطاعته الوقوف أمام هؤلاء الإرهابيين“.

وأضافت: ”مازال في القرن الواحد والعشرين ونشهد تلك الأعمال الوحشية التي لا تمثل ولا تعبر عن الإسلام.. فلابد من الوقوف أمام ذلك الإرهاب الفاحش“.

ومن جانبه قال الفنان راغب علامة: ”مؤلم خبر قتل الطيار الأردني بتلك الطريقة الإرهابية تعازينا للشعب الأردني وجلالة الملك عبدالله الذين سيردّوا الصاع صاعين للإرهابيين الجبناء“.

وأضاف: ”حسبي الله ونعم الوكيل. رحم الله هذا البطل الطيّار وصبّر أهله وشعبه وملكه وملكته والموت للإرهابيين“.

وبدورها قالت الفنانة نجوى كرم: ”تعازينا لكل الشعب الأردني الحبيب، وينو المنقذ يقوم بعملية تطهير للأرض من الظالمين المتفرجين، اللي بيطلع بإيدهن ينقذوا هالبشرية ومكتّفين؟؟“.

وأكد الفنان وليد توفيق، أن: ”الإسلام بريء من كل هذه الأفعال الإجرامية الإسلام دين الرحمة والتسامح والوسطية رحم الله الطيار وأسكنه الجنة مع الشهداء الأبرار .. تعازيَّ الحارة إلى الشعب الأردني باغتيال الشهيد البطل على يد الإرهاب الغاشم وألهم عائلته الصبر، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وقال الفنان عاصي الحلاني: ”لا أصدق هذا العمل الإجرامي وهذه الوحشية بحق الطيار البطل.. أصدق التعازي للملك عبدالله والشعب الأردني رحم الله معاذ واسكنه فسيح جنانه“.

وتابع: ”اللهم ارحمنا برحمة من عندك تنسينا هم الدنيا وتقينا هم الآخرة 
اللهم أزح عنا وخفف أحزاننا بفرج قريب فما لنا سواك
 ولا نبغي إلا رضاك ياالله“.

واكتفت الفنانة نانسي عجرم بالقول: ”رحم الله الطيار الأردني البطل معاذ الكساسبة وألهم ذويه الصبر وحمى الله الأردن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com