أحمد بدير لـ“إرم“: أنا عدو عادل إمام الجديد

أحمد بدير لـ“إرم“: أنا عدو عادل إمام الجديد

المصدر: القاهرة - من صفوت دسوقي

كشف الفنان أحمد بدير في تصريحات خاصة لشبكة ”إرم“ الإخبارية، عن دوره في مسلسل ”أستاذ ورئيس قسم“ للنجم عادل إمام والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأوضح بدير أنه يجسد دور العدو اللدود للزعيم في المسلسل، حيث يظهر في دور أستاذ قانون بجامعة القاهرة، وينافس عادل إمام بقوة على منصب رفيع في السلك الجامعي، ويغار منه بشدة، وأشار الفنان المصري إلى أنه سيحاول بشتى الطرق خلال المسلسل إيقاع الزعيم في عدد من المشاكل حتى يقتنص هو المنصب، ولكن ستظهر مفاجآت عديدة خلال هذا الصراع.

وأوضح النجم الكوميدي أنه معجب للغاية بطريقة كتابة المسلسل للرائع يوسف معاطي، مؤكداً أنه مقتنع بظهوره بشكل مختلف عما اعتاد عليه جمهوره، خاصة أنه من إخراج وائل إحسان.

كما علق بدير على أحداث تفجيرات سيناء الأخيرة، قائلاً ”أنا ببوس بيادة كل عسكري في الجيش المصري اللي حامينا وهم بيدفعوا أرواحهم فدانا“.

من جانب آخر، كشف الفنان المصري عن استعداده لعرض مسرحية ”غيبوبة“ على مسارح الإسكندرية مطلع آذار/مارس المقبل، ثم سيتم عرضها بالقاهرة، وأوضح أن هذه الفكرة تأتي في إطار سعي الفنانين والمثقفين على العمل لإعادة الجمهور للمسرح من جديد، بعد الغياب طوال الفترة الماضية.

وأضاف نجم الكوميديا أن المسرحية تدور أحداثها، حول شاب يصاب بطلق ناري أثناء مشاركته في ثورة يناير، ويدخل على إثرها في غيبوبة ويفيق منها يوم 30 يونيو؛ في إشارة إلى أن فترة حكم الإخوان لمصر كانت بمثابة ”الغيبوبة“، وأشار الفنان المصري إلى أنه يشاركه بطولة المسرحية الفنان محمد الصاوي وياسمين جمال وفاطمة الكاشف وأحمد الدمرداش، ومن تأليف محمد الطوخي وإخراج شادي سرور.

الجدير بالذكر أن مسرحية غيبوبة من إنتاج مسرح الدولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com