مربية أطفال تقاضي "ماريا كاري"
مربية أطفال تقاضي "ماريا كاري"مربية أطفال تقاضي "ماريا كاري"

مربية أطفال تقاضي "ماريا كاري"

ذكرت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز " أن مربية الأطفال التي كانت مكلفة بـرعاية " موروكان" و"مونورو" (ثلاث سنوات ونصف)، ابني المغنية ماريا كاري، رفعت دعوى قضائية ضد النجمة، مطالبة بالتعويض عن الاستغلال وسوء المعاملة التي كانت تعرضت لهما خلال فترة عملها.

وأكدت المربية في دعواها، أنها كانت تعمل أكثر من 100 ساعة في الأسبوع دون توقف ، بأجر يتراوح بين 5300 و 6400 يورو دون أن تحصل على أي تعويض عن ساعات العمل الإضافية.

وأوردت في الوثائق التي قدمتها للمحكمة الفدرالية بمنهاتن، أنها كانت تؤدي واجبها طيلة أيام الأسبوع دون استثناء، ونادرا ما كان يتبقى لها فسحة للراحة أو الأكل أو حتى النوم.

كما أضافت آن المغنية كانت تستدعيها في أوقات متأخرة من الليل، و كانت مجبرة على تلبية جميع الطلبات سواء داخل أو خارج اختصاصها.

وحرصت المربية - حسب تصريح محاميها – على التحلي بالصبر والاستمرار في العمل طيلة الفترة ما بين تشرين الأول/أكتوبر 2013 و كانون الثاني/يناير 2014 ، قبل أن يتم طردها لأنها "كانت حنونة جدا مع الطفلين".

وسبق لماريا كاري نفسها أن أكدت هذا الأمر خلال البرنامج الإذاعي The Breakfast Club، حين قالت أنها تعامل خدمها بشكل عسكري، وأضافت :" للأسف أنا مضطرة لتوظيف مربيات؛ "لكنني أراقب كل ما يحدث ولا أتردد في طردهن هكذا "، وفرقعت أصابعها في إشارة إلى سهولة الأمر قبل أن تستدرك: " ليس لأن الأمر يسليني، ولكنني مضطرة لفعل ذلك وإلا احتللن مكانة أهم من مكانتي في تفكير أبنائي ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com