سوسن ميخائيل تتزوج رجلاً أصغر منها
سوسن ميخائيل تتزوج رجلاً أصغر منهاسوسن ميخائيل تتزوج رجلاً أصغر منها

سوسن ميخائيل تتزوج رجلاً أصغر منها

تستعد الفنانة السورية سوسن ميخائيل تصوير مشاهدها بمسلسل "طوق البنات" الجزأين الثاني والثالث والعمل من تأليف أحمد حامد و إخراج إياد نحاس.

وأوضحت ميخائيل أنها تلعب دور أم صابر التي تفقد ولدين لها، كاشفة عن التطورات التي ستشهدها شخصيتها في الجزء الثاني حيث تتزوج أم صابر من رجل أصغر منها سناً، لكنها تكتشف فيما بعد أنه نصاب و"داسوس" يحاول الحصول على أخبار الحارة وأسرارها من خلال زواجه منها.

كما كشفت ميخائيل عن استعدادها للمشاركة بمسلسل "امرأة من رماد" للمخرج نجدت أنزور وتأليف جورج عربجي حيث تؤدي شخصية أم تفقد شقيقتها وزوجها بسبب تفجير منزلهما ضمن الأحداث التي تمر بها البلاد وتصبح المسؤولة عن ابن أختها قبل أن تأخذه امرأة أخرى وتتبناه وتدور الأحداث لتستعيد ابن شقيقتها في النهاية.

كما تحلّ ميخائيل ضيفة على مسلسل "داماسكو" إخراج سامي جنادي.

وحول مشاركتها في أعمال البيئة الشامية أوضحت ميخائيل أن مشاركاتها قليلة في تلك الأعمال، معربة عن سعادتها لتجربتها في أعمال البيئة الشامية التي قدمتها العام المنصرم بعد ما لاقت إعجاب الجمهور.

وحول الأعمال التي تناولت الأزمة السورية بيّنت ميخائيل أن هذه الأعمال لم تدخل في عمق الأزمة وتأثيرها على المجتمع إنما صوّرت مايجري على أرض الواقع وبشكل حيادي بعيداً عن تأثيرات الأزمة التي ستظهر في وقت لاحق بشكل جليّ عند الأجيال المقبلة.

وأكدت ميخائيل أن الأزمة السورية أثرت كثيراً على الدراما السورية وعلى الممثل وخاصة من الجانب المادي وقلة تناقص الأعمال التي يتم إنتاجها عما كان قبل الأزمة، متحدثة عن استغلال بعض المنتجين للفنانين من ناحية الأجور، والتأثير الآخر الذي ظهر على نوعية الأعمال حيث ظهرت حسب تعبيرها أعمال هابطة حاولت التواجد على الساحة بأي ثمن، مؤكدة أن الأعمال المهمة وإن كانت موجودة غير أنها أصبحت أقل عدداً من السابق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com