خالد الصاوي يكشف حقيقة تعويذته السحرية لإسقاط مصر
خالد الصاوي يكشف حقيقة تعويذته السحرية لإسقاط مصرخالد الصاوي يكشف حقيقة تعويذته السحرية لإسقاط مصر

خالد الصاوي يكشف حقيقة تعويذته السحرية لإسقاط مصر

سخر الفنان خالد الصاوي من تصريحات الناشط السياسي سامح أبوالعرايس التي اتهمه فيها بالمشاركة مع المخرج مراون حامد، بالوقوف وراء حالة الهياج التي انتابت الشباب حاليا، بسبب التعويذة السحرية التي ظهرت في فيلم "الفيل الأزرق".

وقال الصاوي- على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"- :" بقالي خمس دقايق بضحك لحد ما دموعي نزلت فعلا وده لم يحدث لي أبدا.. ادعو دارسي العبرية -قديمة وحديثة- والضالعين في البابلية -وبالمرة الاشورية والسريانية- أن يأخذوا فاصلا قصيرا من أي شيء بيعملوه ويقروا هذه القطعة النادرة من طرائف المواطن المدعو أبوالعرايس مع احترامي لكل العرائس".

وأشار النجم المصري إلى أنه صمت من قبل على هجوم سامح أبو العرايس بناء على نصيحة مروان حامد لأنه قائد عمل "الفيل الأزرق"، ولكن هذه المرة وصل الهجوم إلى حد الوقاحة وتخطي الإساءة والتضليل والفسق.

وأضاف "نحن هنا أمام تهم واطية -خيانة وشيطنة وصهينة- بلا أي سند وبالباطل".

وأوضح خالد الصاوي أن تعويذة "الفيل الازرق" ليست لغة، قائلا "دي حاجة اخترعناها أنا ومروان وأحمد مراد المؤلف، وهي عبارة عن كم سطر كتبهم مراد بالعربي، ثم قلبنا الحروف، بس كده، كان المطلوب نحسس المشاهد أنها لغة من عائلة اللغات الشرقية القديمة".

وكان الناشط السياسي سامح أبو العرايس قد زعم أن التعويذة التي جاءت على لسان خالد الصاوي بفيلم "الفيل الأزرق"، كانت بكلمات بابلية وعبرية قديمة، وتؤثر على الناس وتجعلهم تحت سيطرة اليهود لتحريكهم ضد الدولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com