إعلامية لبنانية تثير ضجة بتصريحاتها المعادية لحزب الله
إعلامية لبنانية تثير ضجة بتصريحاتها المعادية لحزب اللهإعلامية لبنانية تثير ضجة بتصريحاتها المعادية لحزب الله

إعلامية لبنانية تثير ضجة بتصريحاتها المعادية لحزب الله

دبي – أحدثت قضية الإعلامية اللبنانية، ماريا معلوف، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لتغريدة على موقع "تويتر"، قالت فيها إنها: "تتمنى لو تستطيع تفجير نفسها بالأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أخذا بالثأر."

لكن التغريدة حذفت لاحقا، وأصرت الإعلامية أن حسابها اخترق من جهة مجهولة وأنها لم تكتب التغريدة، ومع ذلك تعرضت "معلوف" لانتقادات حادة من قبل المغردين، اتهمها فيها أنصار الحزب بأن مواقفها معروفة وقديمة و"لاتقل سوءا" عن الآن، فيما قال آخرون إنها كتبت هذه التغريدة لتحصد شيئا من لفت الانتباه.

وعلق أحد المغردين ساخرا من إعلانها اختراق حسابها": "تتبرأ نهاراً مما قالته ليلاً وتعلن أنها ستلاحق الفاعلين".

وأيده آخر بقوله: "بعد أن أشعلت الإنترنت.. ماريا معلوف تتبرأ من التغريدات الإرهابية وتدعي أن حسابها على «تويتر» تم اختراقه".

من جهة أخرى، أعلن نشطاء آخرون تضامنهم معها، كما استغربوا الحملة التي تتعرض لها، رغم نفيها لما نُشر وتأكيدها أن حسابها على "تويتر" تمت قرصنته.

حيث علق أحد الناشطين: "تحية للإعلامية الكبيرة اﻷستاذة ماريا معلوف الجريئة. ولمن يتهمها بالعمالة نقول لهم اسألو أسيادكم الفرس عن علاقتهم الحميمة بالصهاينة".

ورد مكتبها بالقول: "ماتعرضت له السفيره / ماريا معلوف من بعض أنصاف الرجال في تويتر دليل على نزاهتها وكشفها للحقائق للمثلث المزعوم . الله يحفظها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com