عبد الهادي الصباغ يكشف لـ"إرم" حقيقة أزمته الصحية
عبد الهادي الصباغ يكشف لـ"إرم" حقيقة أزمته الصحيةعبد الهادي الصباغ يكشف لـ"إرم" حقيقة أزمته الصحية

عبد الهادي الصباغ يكشف لـ"إرم" حقيقة أزمته الصحية

كشف الفنان السوري، عبد الهادي الصباغ، لشبكة "إرم" الإخبارية عن حقيقة وضعه الصحي بعد انتشار شائعات كثيرة ومتواصلة منذ ما يقارب الشهرين حتى اليوم عن أزمات صحية متكررة يعيشها، أدت إلى دخوله المستشفى بحالات إسعافية. مؤكداً أن الخبر تم تناقله بشكل مخالف ومغاير للحقيقة تماماً في بعض المواقع الالكترونية والوسائل الإعلامية، حيث أعلنت هذه المواقع أنه دخل المستشفى الأمريكي في بيروت، نافياً دخوله وإقامته في أي مستشفى لأي سبب في بيروت.

وأوضح الصباغ أنه يشكو منذ عشرة أعوام من آلام في الظهر والتي تم توصيفها بآلام "الديسك". وقام منذ مدة بإرسال صور شعاعية إلى ألمانيا لإجراء عمل جراحي هناك وبعد رفض السفارة الألمانية في الإمارات العربية منحه التأشيرة أجرى العمل الجراحي في المستشفى الكندي بدبي منذ أكثر من شهر.

وأكد الصباغ استعادته لقواه بعد العمل الجراحي. معلناً عن عودته، الاثنين، إلى بيروت لمواصلة تصوير دوره في مسلسل "علاقات خاصة" تأليف نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي وإخراج رشا شربتجي. حيث شارف على انتهاء تصوير مشاهده موضحاً أنه يلعب في العمل شخصية والد فتاة يموت زوجها ليلة العرس، وينقل العمل الاجتماعي طبيعة العلاقة وكيفية تعامله مع ابنته ومع الوضع الطارئ لها. كاشفاً أنه سيحمل معه نص الجزء الثاني من مسلسل "طوق البنات" لقراءته تمهيداً لقبول دور جديد مستحدث في الجزء الثاني من العمل.

شبكة "إرم" الإخبارية تهنئ الفنان بنجاح عمله الجراحي وتتمنى الصحة والسلامة له.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com