هناء نصور ترفض العلاج من "السرطان"
هناء نصور ترفض العلاج من "السرطان"هناء نصور ترفض العلاج من "السرطان"

هناء نصور ترفض العلاج من "السرطان"

بدأت الفنانة السورية هناء نصور منذ أيام تصوير دورها في مسلسل "داماسكو" تأليف سليمان عبد العزيز سيناريو وحوار عثمان جحا وإخراج سامي الجنادي ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وكشفت نصور أنها تؤدي في العمل شخصية أم مصابة بالسرطان تقدم تضحيات كبيرة، إذ ترفض أن تأخذ العلاج من أجل توفير المال للتأمين على مستقبل أبنائها الذين يعرفون فيما بعد بما فعلت والدتهم لأجلهم.

وأكدت نصور أنها سعيدة بهذا الدور مبينة أن هذا النوع من الشخصيات يستهويها ويحرضها لأدائها.

وأوضحت نصور أنها مقلة بالأعمال لأنها لا تؤدي إلا الشخصيات التي تعجبها، معلنة رفضها العمل في أدوار متعلقة بالدعارة أو بالخيانة لأنها وإن كانت لاتمانع من وجود هذه المشاهد ضمن أي عمل درامي غير أنها ترفض بشدة حسب قولها أن يعتمد العمل كليّاً على هذا الجانب، أو أن تتجه الدراما لتقديم مشاهد الخديعة والخيانة والعهر الاجتماعي وكأنها ظاهرة منتشرة بقوة في المجتمع السوري.

وأشارت إلى أن المجتمع السوري كغيره من المجتمعات يعاني من وجود بعض المظاهر والحالات الشاذة غير أنها قليلة نسبة إلى السكان.

مؤكدة أنها رفضت خلال العامين الأخيرين عدداً من الأدوار التي تتمحور حول هذه الخطوط، لأن مشروعها بالحياة لايتقاطع أبدا مع هذا التوجه.

وأشارت نصور التي شاركت بـ 3 أفلام سينمائية إلى أن الفنان السوري مظلوم من الناحية السينمائية، هذا الفن العريق الذي يمثل تاريخ الممثل كما تقول.

مبينة أنها شاركت بعمل في مصر وآخر في إيران وثالث في سوريا بمشاركات بسيطة لعدم وجود رعاية من قبل مؤسسة السينما للمثل السوري.

يشار إلى أن نصور كانت قد شاركت في العام المنصرم ببطولة مسرحية "نبض" تأليف وإخراج مأمون الخطيب، وتتحدث المسرحية عن الأمهات السوريات اللواتي فقدن أبنائهن في الأحداث السورية.

كما شاركت في بطولة العديد من الأعمال الدرامية منها "يوميات جميل وهناء"، "حروف يكتبها المطر"، "الأيام المتمردة"، "الخيط الأبيض"، "جريمة بلا نهاية"، "الهاربة"، "سوق الورق"، "غفلة الأيام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com