ريم عبد العزيز تكشف مواصفات رجل أحلامها
ريم عبد العزيز تكشف مواصفات رجل أحلامهاريم عبد العزيز تكشف مواصفات رجل أحلامها

ريم عبد العزيز تكشف مواصفات رجل أحلامها

كشفت الفنانة السورية ريم عبد العزيز عن شخصية الرجل الذي تتمنى أن ترتبط به مستقبلا، وقالت: "يجب أن يكون رجلاً بكل معنى الكلمة يعطيها الشعور بالأمان ويتمتع بالحب والشعور الدافء".

وعلى صعيد تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل كشفت عبد العزيز أنها بصدد البدء بتصوير دورها في مسلسل "أهلين جارتي" خلال الأيام القليلة المقبلة.

والعمل من تأليف أكثم ديب وإخراج معتصم مارديني. وهو دراما اجتماعية تحكي عن الحالات التي نعيشها ضمن قوالب كوميدية حيث تؤدي في العمل شخصية "سهام".

كما انتهت ريم من تصوير مشاهدها في مسلسل"جزيرة الأحلام" وهو دراما عربية مشتركة تأليف مازن طه وإخراج تامر إسحاق.

و تلعب في العمل شخصية "وفاء" وهي سيدة سورية متزوجة ولديها ولدين تقدم فيه "نموذجاً جيداً وإيجابياً للمرأة السورية".

مؤكدة أنها تحب الأعمال العربية المشتركة التي تتداخل فيها الثقافات، وتقدم حالات مختلفة للجمهور بظل وجود هدف وضرورة درامية لهذا التعدد غير أنها تفضل الحفاظ على الخصوصية السورية في الدراما، وحتى لا تفقد الدراما السورية هويتها.

وحول تجربتها الإخراجية الأخيرة في فيلم "فقط إنسان" والذي لم يعرض بعد، أوضحت ريم أن هذه التجربة بداية لانطلاقة حقيقية في الإخراج الدرامي حيث فضّلت أن تبدأ بالسينما.

ولا تعتبر ريم أن الإخراج يتعارض مع التمثيل طالما أن الهدف الأساسي هو الفن، مؤكدة أنها عندما تكون ممثلة تتعامل مع المخرج كممثلة ملتزمة ومطيعة بعيداً عن كونها مخرجة لمعرفتها بدور المخرج وضرورة وضع رؤيته وتصوره في العمل، معترفة بالمقابل بأنها "مخرجة ديكتاتورية" على حد تعبيرها.

وحول تجريتها في إخراج فيديو كليب لشقيقتها سمر وبعض التجارب الأخرى أكدت ريم أن هناك لغطاً بمفهوم إخراج الفيديو كليب إذ أن البعض يستسهل هذه التجربة، موضحة أن إخراج فيديو كليب عملاً في غاية الصعوبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com