لطيفة تطلب إلغاء "الفيزا" للفنانين العرب
لطيفة تطلب إلغاء "الفيزا" للفنانين العربلطيفة تطلب إلغاء "الفيزا" للفنانين العرب

لطيفة تطلب إلغاء "الفيزا" للفنانين العرب

طالبت الفنانة التونسية، لطيفة، بضرورة إلغاء "الفيزا" للفنانين العرب، كي يتمكنوا من أداء دورهم المنتظر، في ظل الظروف الصعبة، التي تمر بها الأمة العربية.

وناشدت لطيفة، خلال المقابلة التي أجرتها، بإذاعة "نجوم إف إم" مع الإعلامية هند رضا، النقابات الفنية، لكي تتحد، ويكون لها دور مؤثر، وأكثر فاعلية، وذلك من خلال دعوة كل الفنانين العرب، إلى مصر، لتقديم أعمال وحفلات، تعبر عن المرحلة الحالية، وللقيام كذلك بجولات فنية، تجوب كل المحافظات المصرية والبلدان العربية.

وأكدت أنهم كفنانين، لم يكونوا بمستوى المرحلة، وأن الجميع بات يعيش في حالة لامبالاة، وأنهم باتوا لا يلتقوا إلا بمجالس العزاء، حيث أنه لم يقم أي وفد فني بتنظيم زيارة جماعية، لتفقد أحوال اللاجئين السوريين، الذين يواجهون العواصف الثلجية بالعراء، مذكرة بدور الفنان المؤثر بالحروب والأزمات، التي مرت بها الأمة العربية، ووقفتهم في حروب 1956 و1967، وانتصارت أكتوبر 1973، ومساهمتهم بدعم المجهود الحربي وإعادة الإعمار.

وعبرت لطيفة عن أملها وثقتها الكبيرة بمصر، أن تكون هي المبادرة، بإلغاء الفيزا للفنانين العرب، ليحذو حذوها كل الدول العربية، لأن مصر هي الرائدة دائما،ً التي احتضنت الجميع على أرضها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com