بقال كرواتي يفوز بـ 5 كيلو جرام ذهب في دبي
بقال كرواتي يفوز بـ 5 كيلو جرام ذهب في دبيبقال كرواتي يفوز بـ 5 كيلو جرام ذهب في دبي

بقال كرواتي يفوز بـ 5 كيلو جرام ذهب في دبي

دبي - فاز سائح كرواتي في دبي بـ 5 كيلوجرامات ذهب، ضمن جوائز مهرجان دبي للتسوق.



وقالت إدارة المهرجان في بيان إن ماغلوف غرازين وهو بقال من كرواتيا، زار دبي في رحلة سياحة قصيرة، خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق مطلع الشهر الجاري.

وبعد أن انتهت فترة إجازته وعاد إلى بلاده، تلقى غرازين مكالمة هاتفية تخبره بأنه ربح 5 كيلوجرامات من الذهب.

وقال ماغلوف: "عندما كنت أقود سيارتي في كرواتيا، اتصل بي رقم من دبي يخبرني بأنني ربحت 5 كيلوجرامات من الذهب في سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى. بداية لم أصدق الخبر، واعتقدت بأنها مزحة من أحد أصدقائي الذين يعرفون بأمر إجازتي في دبي". وعبر الرابح عن سعادته قائلا: "عندما تأكدت لاحقا من صحة الخبر، شعرت بسعادة لا توصف، ولا زلت في حالة ذهول حتى الآن".

وأضاف: "انقلبت حياتي وحياة أفراد عائلتي في 5 ثوان بفضل هذا الاتصال، أنا أدير متجر بقالة في كرواتيا ولدي عائلة، وأستطيع الآن أن أخطط بشكل أفضل لمستقبل عائلتي".

وحول مدينة دبي، قال ماغلوف: "دبي حقا هي مدينة الذهب. لم أصدق بادئ الأمر بأن الذهب والمجوهرات تباع في الأماكن العامة، ففي بلدي الأمر ليس كذلك، وإنما تحفظ في أماكن محصنة. أنبهرت فعلا بمدى الأمن والأمان الذي تعيش فيه دبي، إنها حقا إمارة رائعة".

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق يوزع جوائز ذهبية وألماس تبلغ قيمتها حوالي 15 مليون درهم (نحو 5 ملايين دولار) بالتعاون مع مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، وتتوزع الجوائز بين 100 كيلوجرام من الذهب تقدم للمتسوقين في سحوبات يومية وأسبوعية، بالإضافة إلى 40 قيراطا من الألماس.

يشار إلى أن مهرجان دبي للتسوق يستمر حتى بداية الشهر المقبل ويتضمن 150 فعالية تتنوع بين جوائز يومية عبارة عن سيارات وذهب وجوائز نقدية ومهرجانات وحفلات فنية وعروض للفرق الموسيقية في مراكز التسوق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com