مغربية تتهم برلمانيا باختطافها ومحاولة اغتصابها

مغربية تتهم برلمانيا باختطافها ومحاولة اغتصابها

المصدر: إرم- من سكينة الطيب

اتهمت شابة مغربية تبلغ من العمر 27 سنة نائبا برلمانيا بالاختطاف ومحاولة اغتصابها، واستدعى النائب العام بمدينة القنيطرة المستشار البرلماني (ع.م) (عبد المجيد المهاشي) المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار للاستماع الى اقواله.

وقالت الضحية أن المتهم قام باختطافها ومحاولة اغتصابها داخل غابة ”بوقنادل“ بضواحي مدينة سلا، وأضافت أنه بتاريخ 23 ديسمبر الماضي حوالي الساعة السابعة والنصف مساءا بينما كانت واقفة بمحطة سيارات الأجرة أوقف البرلماني سيارته وسألها عن المكان الذي ترغب في الذهاب إليه، وعندما أخبرته أنها تريد الذهاب إلى مدينة القنيطرة، اقترح عليها أن يوصلها في طريقه من باب المساعدة.

وأضافت المشتكية أنها استجابت لطلبه ”لكون طريقة كلامه تمنح الثقة للطرف الآخر، وكذا مظهره ونظرا لطول انتظاري سيارات الأجرة وثقت به واستجبت لطلبه وركبت برفقته“، كما أضافت أنها لاحظت في الطريق أن المشتكى به قام بتغيير الاتجاه نحو اليسار في اتجاه الغابة وعند استفساره عن سبب ذلك، أخبرها أن درجة حرارة محرك السيارة ارتفعت، ومن الضروري معاينتها“.

وأضافت أنه عند توقف السيارة بدأت تصدر منه تصرفات غريبة وتحرشات جنسية، فقاومته وعرض عليها مبلغا ماليا، وامام رفضها تركها في الغابة عرضة للخطر والضياع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com