"إي تيتش" توظف المعلمين عبر الإنترنت في دبي
"إي تيتش" توظف المعلمين عبر الإنترنت في دبي"إي تيتش" توظف المعلمين عبر الإنترنت في دبي

"إي تيتش" توظف المعلمين عبر الإنترنت في دبي

دبي- حذر المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "إي تيتش" العالمية في دبي، بول هاولز، من نقص عالمي في المدرسين، مستدركا أن المجموعة " المتخصصة في توظيف وتدريب العاملين في القطاع التربوي عبر الإنترنت، جاهزة لمساعدة المدارس بأن تتخذ خطوات استباقية فعالة من خلال إيجاد حلول طويلة الأجل متعددة القنوات من شأنها أن تعزز من استراتيجياتها للتوظيف وتوفير الفرصة لها للنجاح في هذا السوق الأكثر إلحاحا وطلبا.

جاء ذلك بمناسبة تدشين مجموعة التعليم الإلكتروني "إي تيتش" العالمية التي تندرج ضمن "إي تيتش دوت كوم"، المؤسسة البريطانية الرائدة والمتخصصة في توظيف واختيار المعلمين عبر الإنترنت، ومكتبها الجديد في مدينة دبي للانترنت، هو أول مكتب لها في الشرق الأوسط، يضاف إلى شبكتها العالمية من المكاتب والوكلاء المنتشرين في لندن وملبورن وتورنتو وهونغ كونغ والآن في دبي.

وبمناسبة الافتتاح الرسمي لمكتب إي تيتش الجديد في دبي، قال بول هاولز: "إننا سعداء بأن ننقل خبرتنا ومفهوم إي تيتش إلى السوق الإماراتية، واصفا إياها بسوق جذابة ومتطورة".

وأشار إلى أن "إي تيتش العالمية" : "ستوفر للمدارس الفرصة لتعزيز فرصها التوظيفية بالإضافة إلى ضمان الاطلاع على أكثر من مليون مرشح مميز ومسجل من قاعدة بياناتنا".

ونوه أن قطاع التعليم أصبح واحدا من القطاعات عالية النمو في الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتضح جليا في تخصيص 9.8 مليار درهم إماراتي من ميزانية الحكومة الاتحادية لعامي 2014-2016 للمدارس والتعليم العالي، منوها أن دخول إي تيتش العالمية إلى هذه السوق يأتي في الوقت المناسب تماماً، وسيعزز أكثر من الخيارات المتاحة أمام المدارس الجديدة والقائمة منذ فترة طويلة أيضا.

وقال إنه في ظل زيادة المنافسة للحصول على خدمات المعلمين المؤهلين في الإمارات، فإن المدارس بحاجة إلى تعزيز الإمكانات التي تتمتع بها وعرضها ليس فقط على الآباء والتلاميذ، بل إنها تحتاج إلى أن يكون لديها علامة مميزة في التوظيف لضمان استقطابها لأفضل المواهب في مجال التدريس.

وقال إن التسجيل في "إي تيتش" العالمية مفتوح مجانا لمن يرغب من المدرسين بإدراج إسمه ضمن قوائم الراغبين في التدريس، فضلا عن إتاحة الفرصة للمدارس للإعلان مجانا أو من خلال اشتراك سنوي منخفض التكلفة، وأنها ستعمل في هذه المنطقة كممثل عن إي تيتش العالمية (www.eteachinternational.com) لتكون أول مؤسسة من نوعها تقدم خدمات متخصصة في التوظيف والإعلان عن الوظائف في مجال التعليم عبر الانترنت في الشرق الأوسط تكرس جهودها فقط لمهنة التدريس.

وتتمثل مهمة "إي تيتش" في استقطاب المرشحين المميزين سريعا مع مراعاة الفاعلية من حيث التكلفة، وهو ما يضمن تقليص فترة اختيار الموظفين الجدد وفي الوقت نفسه توفير مجموعة من الأدوات والدعم حتى يتسنى للمدارس تحقيق أفضل استفادة ممكنة من ميزانياتها للتوظيف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com