سمير غانم يعود للمسرح مع "المخربش"
سمير غانم يعود للمسرح مع "المخربش"سمير غانم يعود للمسرح مع "المخربش"

سمير غانم يعود للمسرح مع "المخربش"

كشف الفنان الكبير سمير غانم، عن أنه وافق من حيث المبدأ على القيام ببطولة مسرحية جديدة بعنوان "المخربش"، تأليف أحمد الإبياري، ومن المنتظر رفع الستار عنها في بداية فصل الصيف .



وأشار سمير غانم إلى أن المسرحية تدور في إطار كوميدي، حول التغيرات التي طرأت على المجتمع المصري في الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه يثق في كتابات المؤلف أحمد الإبياري، خاصة أنه سبق أن تعاون معه في العديد من المسرحيات .


وقال سمير: رغم تقديمي لعشرات الأعمال في السينما والدراما التليفزيونية، إلا أن المسرح له مكانة في قلبي، فمن خلاله حققت شهرتي كممثل عبر فرقة ثلاثي أضواء المسرح مع رفيقا الكفاح الفنان جورج سيدهم والفنان الراحل الضيف أحمد، وأثناء وقوفي على خشبة المسرح أشعر بسعادة لا يمكن وصفها .


وأكد أن تقديم عرض مسرحي جديد يعتبر مغامرة، في ظل الظروف التي تعيشها مصر حاليا، موضحا أنه يعشق المغامرات، خاصة أن المسرحية الجديدة لن تعرض قبل بداية الصيف، ووقتها سيكون قد تم انتخاب رئيس للجمهورية ونواب البرلمان .


وأعرب الفنان الكوميدي الكبير عن سعادته بالنجاح الذي تحققه ابنتاه دنيا وإيمي في عالم الفن، مشددا على أنه لا يتدخل في إختياراتهما الفنية، وترك لهما منذ بداية مشوارهما حرية إختيار العمل الذي يرونه مناسبا لقدراتهما .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com