حسام تحسين بيك يعيش قصة حب بلا أمل

حسام تحسين بيك يعيش قصة حب بلا أمل

المصدر: دمشق - من ربى الحايك

يتابع الفنان حسام تحسين بيك تصوير دوره في مسلسل ”بانتظار الياسمين“ من تأليف أسامة كوكش و إخراج الفنان سمير حسين.

وكشف تحسين بيك في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية أنه يؤدي في العمل شخصية أبو إلياس وهو رجل مسيحي يتردد على الحديقة التي يلجأ إليها النازحون بسبب الحرب السورية يحب امرأة مسلمة غير أن هذا الحب يبقى مغلقاً ومعلّقاً دون نهاية. ويعيش تحسين بيك في العمل مع مشكلات الناس وأحاديثهم وقصصهم المختلفة التي تكشف عنها الأحداث المتلاحقة للمسلسل.

وعن أعماله الأخرى أوضح الفنان تحسين بيك أنه بدأ مع أول أيام العام الجاري تصوير دوره في فيلم ”حب في الحرب“ للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد كاشفاً أنه يلعب دور الجد الطيب الذي يقع حفيده في حب امرأة تتعرض هذه القصة لعقبات ومشكلات مختلفة يحاول مساعدة حفيده للانتصار لهذا الحب ضمن محاور تدور حول الموالاة والمعارضة للدولة فيكون ابنه في العمل معارضاً بينما هو موال يقف ضد ابنه، ضمن التركيبة التي أفرزتها الأزمة السورية.

كما أوضح تحسين بيك عن توقيعه للعمل في مسلسل كوميدي سيتم تصويره بالكامل في أبو ظبي بالإمارات العربية بعد انتهاء الشركة المنتجة من كافة التحضيرات اللازمة للتصوير. مبيناً أن العمل بعيد عن الأزمة السورية والأحداث التي تمر بسوريا. معبراً عن عدم رضاه عن الأعمال الكوميدية التي تحدثت عن الأزمة السورية لافتاً إلى أنه لايمكن أن ندفع المواطن ليضحك على غصته وجراحه مشيراً أنه يقف مع كوميديا الموقف محترماً كذلك مشاعر الناس.

يشار أن الفنان حسام تحسين بيك لم يدخل مجال الفن كممثل في البداية إنما كمغن ومصمم رقصات في فرقة أمية للفنون الشعبية والاستعراضية. شارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية الهامة وتميّز على صعيد الكوميديا.

له أغنية معروفة باسم ”نتالي“ كتبها ولحنها وغناها لزوجته ليغنيها لاحقاً الفنان عاصي الحلاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com