ساسولو يصفع ميلان ويهزمه بثنائية في الكالتشيو

ميلان يتقدم بهدف مبكر للغاية سجله أندريا بولي وساسولو يرد بهدف التعادل الذي سجله نيكولا سانسوني وهدف الدولي الإيطالي سيموني زازا.

تلقى ميلان صفعة جديدة في مسيرته بالدوري الإيطالي لكرة القدم ومني بالهزيمة الثالثة له على ملعبه بالمسابقة هذا الموسم وخسر أمام ساسولو 1-2 الثلاثاء، في المرحلة السابعة عشر من المسابقة.

وفي باقي مباريات المرحلة، سحق باليرمو ضيفه كالياري بخماسية نظيفة، وتغلب بارما على فيورنتينا 1-0، وتعادل جنوه مع أتالانتا 2-2، وكييفو مع تورينو وأمبولي مع فيرونا سلبيا.

على استاد ”سان سيرو“ بمدينة ميلانو، عانى ميلان الأمرين في مواجهة ضيفه ساسولو الذي قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 في عقر داره ليرفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق نقطتين خلف ميلان.

وتقدم ميلان بهدف مبكر للغاية سجله أندريا بولي في الدقيقة التاسعة من المباراة، ورد ساسولو في الشوط الأول أيضا بهدف التعادل الذي سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني، بحث ميلان بقوة عن هدف التقدم، لكن ساسولو صفع أصحاب الأرض بهدف الفوز الذي سجله سيموني زازا في الدقيقة 67 لتكون الهزيمة الثالثة لميلان على ملعبه بمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد هزمته أمام يوفنتوس وباليرمو.

وتأتي الهزيمة بعد أيام من الفوز الكبير لميلان 4-2 على ريال مدريد الإسباني في مباراة كأس التحدي التي أقيمت في دبي بالإمارات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com