أيمن رضا خارج الكوميديا في دراما 2015

أيمن رضا خارج الكوميديا في دراما 2015

المصدر: دمشق- من ربى الحايك

بدأ الممثل السوري أيمن رضا منذ أيام تصوير أولى مشاهده في مسلسل ”بانتظار الياسمين“ إخراج سمير حسين. وكشف الفنان رضا في تصريح لشبكة إرم أنه يؤدي في العمل شخصية شريرة ستكون مختلفة عن أدواره السابقة غير أن حبه للتنوع دفعه إلى خوض هذه التجربة.

كما أوضح أنه انتهى من أداء دوره في مسلسل“عناية مشددة“ للمخرج أحمد ابراهيم أحمد ويؤدي في العمل دور ”صبحي“ شيوعي الانتماء وهي شخصية غير محسوبة على أي طرف في سوريا لكنها تتعرض للعديد من المشكلات من خلال محاولة الحكومة جذبه للتعاون معها، ومن خلال عملية خطف يتعرض لها من قبل المسلحين ويحاولون دفعه للتعاون معهم. وتتطور الشخصية مع مجريات العمل وسط تناقضات الحرب ويعمل مغنّياً في أحد المطاعم.

كذلك أنهى تصوير مشاهده في مسلسل ”حارة المشرفة“ للمخرج ناجي طعمة ويلعب فيه شخصية رجل طيب يتعرض للنصب من قبل امرأة أحبَّها.

وبيّن رضا أن أدواره هذا العام بعيدة كلّ البعد عن الكوميديا وتميل إلى التراجيديا ضمن سياق اجتماعي إنساني.

وحول مسلسل بقعة ضوء الذي حقق نجاحات واسعة أشار إلى أن العمل تغيّر منحاه بعد السنوات الثلاث الأولى للعمل، مؤكداً أنه بقي فيه كممثل بعد موسمه الثالث بعيداً عن الإشراف على العمل.

وحول التهديدات التي تعرّض لها أوضح رضا لإرم أنها جاءته من شخص مقيم خارج سوريا إلا أنه لم يكترث بها، ولم تؤثر على حياته أو طريقة تفكيره. فهو يعتبر نفسه مدافعاً عن الإنسان، مؤكداً أنه عبّر عن رأيه من خلال أعماله وموقعه كفنان.

ورفض رضا الحديث عن مغادرة سوريا مشيراً إلى أنه لايفكر بالموضوع إطلاقا ولم يفكر به منذ بداية الأزمة السورية.

ويعتبر أيمن رضا من الفنانين الذين استطاعوا أن يحققوا نجومية كبيرة من خلال أعماله المختلفة والمتنوعة ومنها سلسلة بقعة ضوء، يوميات جميل وهناء، باب الحارة3، أبو جانتي، صايعين ضايعين، الولادة من الخاصرة 3، صرخة روح2، ضبّوا الشناتي وغيرها الكثير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com