أشهر ضحايا التوقيع لناديين في الكرة المصرية

أشهر ضحايا التوقيع لناديين في الكرة المصرية

المصدر: القاهرة من كريم محمد

جاءت واقعة إيقاف مؤمن زكريا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب توقيعه لناديين في نفس التوقيت من جانب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام لتفتح ملف ضحايا التوقيع لناديين في الكرة المصرية.

وتستعرض ”شبكة إرم الإخبارية“ أشهر ضحايا التوقيع لناديين في الكرة المصرية..

سعيد عبد العزيز

كان سعيد عبد العزيز ظهير أيسر غزل المحلة أحد أشهر من وقعوا للأهلي والزمالك ولكن اللاعب تراجع عن توقيعه للزمالك واختار الرحيل للأهلي ولم يتعرض للعقوبة بالإيقاف واكتفى اتحاد الكرة بتغريمه 100 ألف جنيه.

إبراهيم سعيد

وقع إبراهيم سعيد على عقود انتقاله للزمالك رغم ارتباطه بعقد ساري مع النادي الأهلي ولكن اللاعب تعرض للإيقاف لمدة 6 شهور وغرامة 1.5 مليون جنيه ثم انتقل للزمالك بناء على رغبته.

رامي سعيد

وقع رامي سعيد ظهير أيمن المقاولون العرب على عقود انتقاله للأهلي والزمالك في صيف عام 2000.

رامي سعيد فضل في النهاية الرحيل للأهلي وتعرض لعقوبة بغرامة مالية من جانب اتحاد الكرة.

أحمد جلال

وقع أحمد جلال مهاجم الشرقية السابق على عقود انتقاله للأهلي والإسماعيلي في صيف 2004 وتم إيقافه لمدة موسم كامل بسبب هذه الواقعة ثم اختار الرحيل للأهلي.

شيكابالا ووائل القباني

حصل الأهلي على توقيع الثنائي محمود عبد الرازق ”شيكابالا“ ووائل القباني نجمي الزمالك السابقين إلا أنه رفض تقديم شكوى ضدهما وقرر منح العقود للقلعة البيضاء.

باسم علي

وقع باسم علي ظهير أيمن الأهلي على عقود انتقاله للفريق الأحمر والزمالك أيضاً وتعرض للإيقاف لمدة شهر مع غرامة مالية مقابل 300 ألف جنيه.

أحمد عمران

وقع أحمد عمران صانع ألعاب الزمالك السابق أيضاً لناديين هما الجونة وبتروجت واختار في النهاية الرحيل للجونة مع حل الأمر بشكل ودي بين الناديين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com