أصالة: أنا مدمنة محبة – إرم نيوز‬‎

أصالة: أنا مدمنة محبة

أصالة: أنا مدمنة محبة

دمشق – قالت المطربة السورية أصالة نصري إنها قامت مؤخراً بخلع الأسود الذي ارتدته خلال الفترة الماضية حداداً على رحيل شقيقها أيهم، الذي يصغرها بأربع سنوات.

وقامت أصالة بنشر تغريدة على صفحتها في موقع ”تويتر“، حيث كتبت: ”خلعت الأسود، لا لأني شُفيت من حزني بل لأني أريد أن أحيا عنك إن كتب لي الله عمراً، رحم الله أخي الذي رحل من الدنيا ليستقر في قلوبنا“.

وفي تدوبنة ثانية نشرتها مساء الثلاثاء، قالت أصالة إنها تقدر دور الصديق في حياة الإنسان، مشددة على امتنانها لامتلاك أصدقاء يهتمون لأمرها.

ووصفت النجمة السورية نفسها بـ“مدمنة محبة“ في تدوينة كتبت فيها: ”من يفتش عن المحبة يجدها ومن يفتش عن المال يجده ومن يفتش عن التقدير يجده ولكن من كل ذلك عليك أن تختار واحده تنهل منها الكثير وأنا مدمنة محبة“.

وأضافت أصالة: “الصداقات فن العطاء وإسعاد الآخر والوقوف بجانبه لأننا خُلقنا شعوباً وقبائل لنتعارف ويهتم بعضنا بالآخر ولا شيء يساوي قلب صديق محب وفي يقدرك“.

وكان أن ردّت أصالة أول أمس، على صديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدة أن شعورها تجاه أصدقائها في الوسط الفني هو شعور رائع.

وقالت أصالة : ”رداً على الغالية الصديقة أحلام فأنا أؤكد لكم أن ما أشعر به تجاه صديقة لي في عالم الموسيقى الذي أعشقه هو شعور خاص ورائع فهي على قلبي الأغلى“.

وتابعت: ”بالتأكيد أحلام صديقة وغالية جداً على قلبي ولكن هناك من أراهما دائماً بجانبي في حزني وفرحي ويمسكان بي قبل الوقوع هما سميرة سعيد وأنغام“.

من ناحية أخرى، قررت أصالة، طرح ألبومها الجديد في شهر شباط/ فبراير المُقبل، والذي يحمل عنوان ”90 دقيقة حياة“، والذي يضم 10 أغنيات جديدة، ومن إنتاج شركة ”ستار جيت“ المملوكة لزوجها المنتج والمخرج طارق العريان. والذي كان مقرراً طرحه في الأسواق منتصف الشهر الجاري، إلا أن أصالة أجلته حداداً على وفاة شقيقها أيهم المفاجئة في القاهرة

وفي وقت سابق أعلنت أصالة عن عودتها للغناء في 15 يناير/ كانون الثاني المُقبل، من خلال حفل فني ضمن مهرجان ”هلا فبراير“ في الكويت .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com