فيديو..انفجار صراف آلي بوجه لص أثناء محاولته السرقة

عدسات كاميرا المراقبة أمام ماكينة الصراف الآلي تلتقط اللص الذي يغطي وجهه بـ"تيشيرت" أثناء اشعال النيران في الماكينة، والتي أحدثت انفجارًا هائلاً تسببت في طرح اللص أرضًا.

المصدر: القاهرة - من محمود صبري

انفجرت ماكينة صراف آلي بوجه لص أثناء محاولته السطو على الأموال الموجودة بالماكينة، حيث قام الرجل بإشعال النيران بالصراف لتخريبه ثم السرقة، إلا أن الرياح لا تسير دائمًا كما تشتهي السفن.

التقطت عدسات كاميرا المراقبة أمام ماكينة صراف الآلي، اللص الذي يغطي وجهه بتيشيرت أثناء اشعال النيران في الماكينة، والتي أحدثت انفجارًا هائلاً تسبب في طرح اللص أرضًا.

وقد ذكر موقع (ntnews) الأسترالي أن شرطة المنطقة الشمالية بأستراليا تحقق حاليًا في حادث الانفجار، الذي وقع فجر اليوم، وتسبب في دفع اللص وطرحه أرضًاً، والذي هرب مسرعًاً بعيدًاً عن موقع الحادث.

وقال المحقق الرقيب أول ”كارل داي“ إن أصوات أجهزة الإنذار ترددت في بنك وينيلي ANZ عند زاوية شارع الباتروس وشارع في حوالي الساعة 03:45 فجرًا، مشيرًا إلى أن الانفجار خلف دمارًا هائلاً.

يوصف الجاني بأنه ذكر ذو ملامح قوقازية، متوسط البنية، وكان يرتدي أثناء الحادث سروالاً قصيرًا ملونًا، وتيشيرت وقبعة سوداء، وكان يغطي وجهه بتيشيرت فاتح اللون.

وترجح الشرطة أن الرجل مسؤول عن حادث مماثل استهدف جهاز صراف آلي NAB في 24 ديسمبر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة