عري واستعراض للعضلات.. كيف رأى الشارع المصري مسلسلات رمضان 2019؟ (فيديو )‎
عري واستعراض للعضلات.. كيف رأى الشارع المصري مسلسلات رمضان 2019؟ (فيديو )‎عري واستعراض للعضلات.. كيف رأى الشارع المصري مسلسلات رمضان 2019؟ (فيديو )‎

عري واستعراض للعضلات.. كيف رأى الشارع المصري مسلسلات رمضان 2019؟ (فيديو )‎

انتشرت ظاهرة استعراض القوة والعضلات في دراما رمضان 2019، حيث يعتمد أكثر من نجم في مسلسلات هذا العام على القوة الجسمانية في معظم المشاهد، الأمر الذي اختلف حوله النقاد والجمهور.

ورصدت "إرم نيوز" آراء الجمهور في الشارع المصري بشأن تلك الظاهرة، وهل اعتماد النجوم على "العضلات" جاء بناءً على طلب المشاهدين؟.

وانتقدت معظم الآراء ظاهرة استعراض العضلات في الدراما، مؤكدين أنها سلبية وتعزز البلطجة في الشارع المصري، كما أنها تفسد الأجيال الجديدة.

فيما أكد آخرون أن الدراما تعتبر انعكاسًا لما يحدث في الواقع، وأن الاعتماد على العضلات والقوة ليس من وحي خيال المؤلف، بل إنها أمور تحدث في الحياة اليومية.

بينما قال البعض إن المشاهد المصري ينجذب بصورة أكبر لهذه النوعية من الدراما، حيث لم تعد الرومانسية والمسلسلات الاجتماعية تلفت الأنظار، ويتجه الجمهور الآن للأعمال التي تعتمد على الأكشن واستعراض القوة والعضلات.

يذكر أن دراما 2019 تشهد العديد من الأعمال التي تعتمد على استعراض العضلات، أبرزها "هوجان" و"زلزال" و"لمس أكتاف" و"ولد الغلابة" و"كلبش 3".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com