تعرف على أعلى النجوم أجراً ليلة رأس السنة

تعرف على أعلى النجوم أجراً ليلة رأس السنة

أبوظبي- يعتبر الاحتفال بليلة رأس السنة من أكثر المناسبات التي يعقد عليها الفنانين آمالهم، ويستعدون لتحضير لها قبل فترة كبيرة.

ويشترط بعض الفنانين على منظمي الحفلات أجورا عالية قياساً بالحفلات الأخرى التي يحيونها طوال العالم، كما يفضل بعضهم انتظار الحظات الأخيرة للحصول على أفضل العروض.

وترتفع أسعار التذاكر لحضور حفلات ليلة رأس السنة بصورة تلقائية، مع ارتفاع أجور نجوم الفن الذين يحيون تلك المناسبة.

وكشفت بعض التقارير عن الأجور التي اشترطها بعض الفنانين على منظمي حفلات ليلة رأس السنة.

عمرو دياب:

اشترط الفنان المصري عمرر دياب مبلغ 170 ألف دولار مقابل الغناء لمدة ساعتين في ليلة رأس السنة، كما اشترط أن يتابع بنفسه مكان الحفل والمسرح الذي سيغني عليه، وكذلك أجهزة الصوت.

كاظم الساهر :

فضل المطرب العراقي كاظم الساهر الغناء هذا العام في بيروت مقابل 170 ألف دولاراً.

إليسا:

من جهتها رفعت الفنانة اللبنانية أجرها إلى 100 ألف دولار.

راغب علامة:

اشترط راغب الحصول على نفس المبلغ الذي حصلت عليه إليسا، وهو 100 ألف دولار، لكن منظمي الحفل وصلوا معه إلى مبلغ 80 ألف دولار أمريكي مقابل إحياء الحفل.

وائل جسار:

اشترط الفنان اللبناني وائل جسار مبلغ 50 ألف دولار أمريكي مقابل إحياء حفل ليلة رأس السنة بمشاركة تامر عاشور في إحدى فنادق القاهرة.

أما تامر عاشور فقد حصل على 7 ألاف دولار أمريكي مقابل الغناء في الحفل نفسه.

دينا وصافيناز:

حصلت دينا على مبلغ 5 ألاف دولار أمريكي ونصف، مقابل فقرتها في ليلة رأس السنة، والملفت وللمرة الأولى أن صافيناز ستشارك دينا في نفس الحفل، حيث ستقدم كل منهما فقرتها الراقصة، ومن جهتها حصلت الراقصة الأرمينية على مبلغ 4 ألاف دولار أمريكي، واشترطتا أن يتم إعداد برنامج دعائي متكامل لكل منهما على حدى، على أن يتضمن الإعلان صورة منفصلة لكل من الراقصتين المتنافستين بقوة حالياً في وسط عالم الرقص الشرقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com