صور.. جورج وسوف يعود لجمهوره برأس السنة في دبي

صور.. جورج وسوف يعود لجمهوره برأس السنة في دبي

دبي- بعد فترة علاج طويلة وابتعاد عن الفن والحفلات، يعود الفنان الكبير جورج وسوف لاستئناف نشاطه الفني من جديد وإحياء الحفلات الغنائية.

ووصل ”وسوف“ السبت 27 ديسمبر الجاري إلى إمارة دبي قادما من العاصمة الفرنسية باريس لإحياء حفل ليلة رأس السنة بها، وتحديدا في المركز التجاري العالمي بإمارة دبي.

وتم استقبال جورج وسوف بحفاوة منذ لحظة وصوله لمطار دبي، نظرا لحالة السعادة التي يشعر بها محبيه، خاصة بعد أن عاد لاستئناف نشاطه والغناء لجمهوره.

ومن المقرر أن يشارك في نفس الحفل إلى جانب ”سلطان الطرب“ كما يلقبه جمهوره كل من الفنانة سارية السواس والفنانة سارة فرح.

وفور وصول جورج وسوف إلى دبي أجرى العديد من اللقاءات الإعلامية، والتي أوضح من خلالها أنه أحيا حفلين في السويد وباريس، وأنه سعيد بعودته لجمهوره من جديد.

كما أكد على حبه لشعب الإمارات، وأنه سعيد بأن سيحيي الحفل مع أهلها، في ظل الاحتفالات التي تنظمها الدولة للعام الجديد 2015، وبعد الاحتفال بالعيد الوطني للإمارات.

جدير بالذكر أن جورج وسوف أصيب بالشلل في الجانب الأيسر من جسمه، إثر تعرضه لجلطة دماغية منذ فترة، واستمر علاجه لأكثر من عامين.

وأطلّ الوسوف على جمهوره إعلاميا بعد غياب طويل عن الأضواء من خلال اللقاء المطول الذي أجراه مع الإعلامي اللبناني نيشان بعنوان ”قول يا ملك“، والذي عُرض على قناة ”الحياة“ في شهر يونيو الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة