ليلى سمور تبدأ تصوير ”الغربال 2“

ليلى سمور تبدأ تصوير ”الغربال 2“

المصدر: إرم- من ربى الحايك

بدأت الممثلة السورية ليلى سمور تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل الغربال للمخرج مروان بركات.

وأوضحت في تصريح لشبكة ”إرم“ أنها تحاول دائما أن تعطي شخصيتها التي تلعبها كامل حقها لتظهر للجمهور بأفضل صورة. خاصة وأن شخصيتها تتطور في هذا الجزء بعد زواج ابنها المحامي وتدخل صراعاً من أجل الحفاظ عليه بجانبها، وتشتعل الغيرة بينها وبين زوجته، وتبدأ المشكلات بينهما.

كما كشفت أنها وبالتزامن مع تصوير الجزء الثاني من الغربال، تصور دورها في مسلسل ”وعدتني يا رفيقي“ إخراج نذير عواد وتأليف رازي وردة، وتلعب فيه دور أم رسمية، ورغم فقر العائلة إلا أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي، حيث تدور بينها وبين ابنتها مشكلات من الحياة اليومية التي يعانيها الأهل مع أبنائهم.

وبيّنت سمور أنها حاليا تعكف على قراءة مجموعة من النصوص منها ما هو محلي ومنها ماهو مشترك لتنتقي المناسب لها خلال تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.

وتعيش سمور في سوريا حيث أكدت أنها لن تفكر بمغادرة سوريا ضمن الأزمة التي تمر بها البلاد، مبينة أن سوريا تحتاج جميع أبنائها لينهضوا بها ومعها.

وأوضحت أنها لم تغادر سوريا إلا لفترة قصيرة إلى بيروت عندما أصابت قذيفة هاون المبنى الذي تقطنه وتضرر بشكل كبير، عادت بعدها لتتابع حياتها بشكل طبيعي.

وأشادت سمّور بدور زوجها الفنان جورج حداد في مسيرتها الفنية منذ انطلاقتها إلى اليوم، متحدثة عن الوفاق الذي يجمعهما، ويسهم في تكريس جهدها لعملها وفنها.

وحول قلة أعمالها مؤخراً أكدت أنها تهتم جدا بنوع الشخصية التي تقدمها، وتسعى إلى التنوع دائما في الأدوار حتى لاتقع في فخ التكرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com