يسرا.. راقصة مُعتزلة في "أهل العيب"
يسرا.. راقصة مُعتزلة في "أهل العيب"يسرا.. راقصة مُعتزلة في "أهل العيب"

يسرا.. راقصة مُعتزلة في "أهل العيب"

قالت الممثلة يسرا إنها تنتظر بدء تصوير فيلمها الجديد "أهل العيب" مُنتصف يناير المقبل، تأليف تامر حبيب، ويشاركها البطولة الممثلة منة شلبي وعدد من نجوم التمثيل، والذي يدور في إطار اجتماعي حول ست شخصيات تدفعهم الظروف الاجتماعية إلى سلك طرق غير سوية للحصول على المال.

وتجسّد يسرا خلال الأحداث دور راقصة مُعتزلة، تحاول التغلب على العُزلة التي تعيشها والابتعاد عن الأضواء، من خلال استغلال علاقتها مع رجال أعمال وشخصيات ثرية، كانت على معرفة بهم قبل اعتزالها، في إقامة حفلات رقص خاصة من أجل كسب المال، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأشارت إلى أنها لم تتردد في الموافقة على العمل بسبب فكرة الفيلم غير التقليدية، وأيضاً لأن دورها يُعتبر محورياً خلال الأحداث ويضيف لمشوارها الفني، وأكدت أن فيلم "أهل العيب" سيكون مُفاجأة للجمهور.

وأوضحت يسرا أنها تتمسّك بالظهور في أعمال تُلامس الواقع الاجتماعي، وترى أن بعض الفئات تُعاني من الاضطهاد المجتمعي بسبب بعض المهن مثل "الراقصة"، والتي ينظر إليها المجتمع وأسرتها نظرة غير سوية.

ومن جهة ثانية، تواصل يسرا تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مُسلسل "سرايا عابدبن"، تأليف هبة مشاري، ويشاركها البطولة قصي خولي وريم مصطفى، والذي يدور في إطار تاريخي حول فترة حكم الخديوي إسماعيل للبلاد، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل.

وتظهر خلال الأحداث بدور والدة الخديوي إسماعيل، والتي تحاول بشتى الطرق الحفاظ على عرش نجلها الخديوي إسماعيل من المتآمرين عليه، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى إبعاده عن جواري القصر اللاتي يرغبن في الزواج منه، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وأوضحت أنها تحاول اختيار أدوار صعبة ومُركبة تُناسب مكانتها وتضيف لمشوارها الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com