بعد 60 عامًا.. استرالية نشأت في ملجأ أيتام تلتقي بوالدتها (صور)
بعد 60 عامًا.. استرالية نشأت في ملجأ أيتام تلتقي بوالدتها (صور)بعد 60 عامًا.. استرالية نشأت في ملجأ أيتام تلتقي بوالدتها (صور)

بعد 60 عامًا.. استرالية نشأت في ملجأ أيتام تلتقي بوالدتها (صور)

في واقعة مؤثرة، التقت عجوز بأستراليا في الـ81 عامًا من عمرها، والدتها البالغة من العمر 103 أعوام للمرة الأولى، بعد رحلة بحث طويلة دامت 6 عقود.

ونشأت آيلين ماكين في دار أيتام "كيروان هاوس" في دبلن، والتقت أخيرًا بوالدتها إليزابيث بعد 60 عامًا من البحث عنها.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، أمضت آيلين أكثر من 60 عامًا في رحلة بحثها عن والدتها التي بدأتها وهي في سن الـ 19، قبل أن تعلم أن والدتها لا تزال على قيد الحياة في وقت سابق هذا العام، ويرجع الفضل في ذلك إلى طلبها المساعدة للتوصل إلى أقربائها في مكالمة مع برنامج الراديو الإذاعي "RTÉ Radio 1" خلال العام الماضي.

واستطاع بالفعل أحد الأقرباء التواصل مع آيلين، حتى نجحت فعلا واستطاعت العثور على والدتها مؤخرًا.

وتم لم شمل آيلين مع والدتها مؤخرًا، بعدما سافرت في رحلة دامت 3 أيام من آيرلندا إلى اسكتلندا، وفي لقاء مع الصحيفة قالت: "لا أستطيع تصديق ما حدث، ذهبت لرؤيتها، فهي أجمل سيدة وعائلتها جميلة وكانوا مرحبين للغاية".

وإضافة إلى لم شملها على والدتها، اكتشفت آيلين أن لديها أخوين غير شقيقين، ورغم سنوات الغياب التي فصلت بين آيلين ووالدتها، إلا أنها اكتشفت أن هناك رابطا قويا بينهما. وجدير بالذكر أن والدة آيلين، بلغت عامها الـ 104 اليوم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com