ناشطون يسخرون من مي عزالدين بإطلاق ”تحدي بيسة“ (صور)

ناشطون يسخرون من مي عزالدين بإطلاق ”تحدي بيسة“ (صور)

المصدر: عوض محمد – إرم نيوز

أجبرت موجة سخرية وانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت شعار ”تحدي بيسة“، الفنانة المصرية مي عزالدين، على إغلاق خاصية التعليقات على منشوراتها في حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“.

وسخر الجمهور خلال الأيام الماضية من الشخصية التي تؤديها مي عزالدين في ”البرنسيسة بيسة“، من خلال تقليدها والسخرية منها، حيثُ طالتها العديد من الانتقادات حول شخصياتها في مسلسلها الرمضاني، وزادت حدة التعليقات التي حاصرت مي عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

ويعرض مسلسل ”البرنسيسة بيسة“ على قناة الحياة، وهو من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عزالدين، بوسي، أمير المصري، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.

وتجسد مي عزالدين شخصيتين في مسلسلها الرمضاني الجديد، وهما شخصية بيسة الفتاة الشعبية التي تعيش في حي إمبابة وترث مدرسة من عمها، وتعمل في مجال الأفراح، وجدتها سكسكة التي تخرج من السجن وتفرض إتاوات على سكان منطقتها الشعبية.

وغزت مواقع التواصل الاجتماعي ظاهرة تحدٍ جديدة بعنوان ”تحدي بيسة“، حيث بدأ بعض من جمهور مسلسل ”البرنسيسة بيسة“ بتقليد حركات وأزياء شخصية بيسة في المسلسل، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معهم عدد كبير وأطلقوا عليه ”تحدي بيسة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة