الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015
الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015

الأفلام العالمية المنتظرة لسنة 2015

ينتظر المتتبعون وعشاق الفن السابع العروض الأولى لمجموعة من الأفلام العالمية ، أغلبها امتداد لأفلام ناجحة في السنوات الماضية .

ومن أبرز العناوين : "حرب النجوم " و "عالم الديناصورات" و"خمسون درجة من الرمادي" و"اقتل بيل" و "طيف".

وتتميز هذه الأفلام جميعها بالحركة و المؤثرات السمعية البصرية المتطورة ، باستثناء "خمسون درجة من الرمادي" الذي يعتبر فيلما جنسيا بامتياز.

حرب النجوم : يتوقع نزول الجزء السابع من فيلم حرب النجوم في كانون الأول/ديسمبر 2015 بعد طول انتظار ، وقد نشرت شركة "ديزني" في الشهر الماضي الإعلان الرسمي لهذا الجزء الذي سيحمل عنوان :"القوة تستيقظ".

عالم الديناصورات : هو امتداد لملحمة المخرج "ستيفن سبيرلبغ " "جوراسيك بارك" ، وأعلنت شركة "يونيفيرسيل" بدورها عن موعد عرضه في حزيران/يونيو 2015 ، كما نشرت فيديو بمشاهد من الفيلم.

خمسون درجة من الرمادي : المقتبس من الرواية الانجليزية التي حققت نسبة عالية من الشهرة و المبيعات ، ورفعت نسبة الجريمة الجنسية في لندن حسب رجال الشرطة . الشريك الإعلاني مثير للغاية و البطل أكثر إثارة خصوصا أنها ابنة النجمين "انطونيو بانديراس" و "ميلاني غريفيت" ، وموعد العرض الأول 11 شباط/فبراير 2015.

اقتل بيل : فيلم الحركة الذي أنتجته اليابان و الولايات المتحدة سنة 2003 يعود من جديد في السنة المقبلة كما أعلن عن ذلك مخرجه "كوينتان تارانتينو" دون تحديد تاريخ معين ، الجزء الجديد يحمل عنوان : "Kill Bill : The Whole Bloody Affair"..

و جيمس بوند مرة أخرى: الفيلم الجديد لعميل المخابرات البريطاني المميز 007 يحمل عنوان "طيف" ، وسيتم تصوير أغلب مشاهده في المغرب .و يتميز ببطولة نسائية قوية مع الفاتنتين : الايطالية مونيكا بيلوتشي و الفرنسية ليا سيدو، ويتوقع نزوله إلى القاعات في أكتوبر 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com