شمس الكويتية: زوجي عربي من أصول تركية ولا أحب ذكر سيرة محمد عبده (فيديو)

شمس الكويتية: زوجي عربي من أصول تركية ولا أحب ذكر سيرة محمد عبده (فيديو)

المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

كشفت الفنانة شمس الكويتية، سر عدم ذكرها اسم المطرب السعودي محمد عبده في أي لقاء لها، مشيرة إلى أنها لا تحب ذكر سيرته حتى لا يتهمها البعض بالمتاجرة باسمه.

وقالت شمس في لقاء تلفزيوني: ”صارلي فترة ما التقيت بيه.. وده تقصير مني عشان الصغير هو المفروض يسأل عن الكبير“.

وأضافت: ”ما أحب أتاجر بأحد.. محمد عبده قيمة كبيرة وأهم براند في الغناء الخليجي.. ما أحب إذا تقربت منه يقولوا تزلف أو أبي أتاجر باسمه“.

وتحدثت للمرة الأولى عن زواجها، قائلة: ”ليس خليجيًّا ولكن جنسيته عربية من أصول تركية، ووجدت فيه جميع الصفات التي كنت أتمناها“.

وتابعت: ”إنسان جدًا محترم راق متربي وأهله ناس راقين، لأول مرة أجد عائلة زوج تحتويني وتحبني وأحبهم، الله رزقني فيهم وفيه“.

وتابعت: ”هو منفصل منذ 3 سنوات“، مشيرة إلى أنها لا تقبل أن تكون زوجة ثانية“.

وعن رأيها في زواج الفنانة المصرية أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، رغم أنه كان متزوجًا ولديه أبناء حتى انفصلت عنه زوجته الأولى منذ أسابيع، قالت: ”ما أقدر أحمل المرأة الخطأ الكامل في هذا الموضوع، أنا ضد الزواج من رجل متزوج أيًا ما كانت الظروف، وضد حتى أني أفكر أن مشاعري تشتغل صوبه“.

وأردفت: ”لكن مو منطق أن المجتمع كله محمل أنغام خطأ إنها خربت البيت، مو صحيح، هادا الرجل حطتلوا مخدر مثلاً؟.. لا هو في كامل قواه العقلية“.

وأشارت: ”أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يختارني من المتصوفين.. لكن حتى الصوفية دخل عليها بعد الطقوس وشغلات، ودخل عليها شوية تجارة وما ضلت متل ما هي.. لكن أنا ما زلت عايشة مع المتصوفين القدماء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة