مبيعات أزياء فيكتوريا بيكهام تتضاعف خلال عامين

مبيعات أزياء فيكتوريا بيكهام تتضاعف خلال عامين

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

تضاعفت أرباح مبيعات أزياء وإكسسوارات نجمة سبايسي غيرلز المعتزلة، فيكتوريا بيكهام، خلال عامين فقط لتصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، خيبت فيكتوريا آمال ناقديها، بعدما تضاعفت مبيعات تصميماتها لتصل إلى 30.09 مليون جنيه إسترليني خلال عامين فقط.

نجحت فيكتوريا (40 عامًا)، وهي أم لأربعة أطفال من نجم منتخب بريطانيا المعتزل ديفيد بيكهام، في تحقيق النجاح لشركتها التي حصلت على أفضل علامة تجارية لهذا العام في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية الأخيرة، كما ضاعفت إيرادات مبيعات أزيائها لتصل إلى 30.09 مليون جنيه إسترليني، بعدما كانت 15.76 مليون جنيه إسترليني في العام 2012.

يذكر أن فيكتوريا اقتحمت مجال تصميم الأزياء لأول مرة عبر مجموعتها الأولى من الفساتين في أسبوع الموضة في نيويورك في العام 2008، وقد نمت أعمالها لتشمل حقائب اليد والأحذية والنظارات الشمسية، حتى طلاء الأظافر.

ويرجح البعض أن سبب ارتفاع المبيعات جاء بفضل موقعها على الإنترنت الذي أطلقه مؤخرًا، وافتتاح متجرها الأول في سبتمبر الماضي بشارع دوفر في مايفير، لندن، فضلاً عن نجاحها في بيع 55 حقيبة يد يوميًا، والتي يبلغ سعر الواحدة منها 1500 جنيه إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة