سيرين عبد النور لـ "إرم": انشغالي بالتمثيل أبعدني عن الغناء
سيرين عبد النور لـ "إرم": انشغالي بالتمثيل أبعدني عن الغناءسيرين عبد النور لـ "إرم": انشغالي بالتمثيل أبعدني عن الغناء

سيرين عبد النور لـ "إرم": انشغالي بالتمثيل أبعدني عن الغناء

أكدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، أن انشغالها بالتمثيل خلال الآونة الأخيرة حال دون تقديمها لأي أعمال غنائية، معللة ذلك بأنها لا يمكنها الجمع ما بين التمثيل والغناء في وقت واحد.

وقالت سيرين في تصريحات خاصة لـ "إرم" أن تواجدها في كلا المجالين في ذات الوقت سوف يؤثر علي إحداهما بكل تأكيد، مضيفة أن النجاحات التليفزيونية والسينمائية التي حققتها خلال السنوات الأخيرة جعلها لا تحزن علي ابتعادها عن الغناء بشكل مؤقت.

وأضافت: عدت أخيرا إلي بيروت بعد انتهائي من تصوير مشاهدي في فيلم "سوء تفاهم"، والذي استمتعت بكواليسه كثيرا مع كل من شريف سلامة وأحمد السعدني وريهام حجاج وطاقم العمل، وأتمنى أن تنال هذه التجربة إعجاب الجمهور عند طرحها بدور العرض.

وفي سياق مختلف أعربت سيرين عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مسلسل "سيرة حب"، الذي يعرض حاليا علي محطة "CBC"، مؤكدة أنها تحرص علي مشاهدة تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حملت إشادة واسعة بالمسلسل وبأداء أبطاله علي حد قولها.

ويشارك في بطولة "سيرة حب" كل من مكسيم خليل، وخالد سليم، ورشا مهدي، وفيدرا، وهاني عادل، من تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج ماندو العدل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com